«علشان كده مبتخانقش معاه».. ياسمين عبدالعزيز تمازح العوضي بسبب الإسكندراني

أحمد العشري
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي الإسكندراني

حرصت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، على ممازحة زوجها الفنان أحمد العوضي، من خلال تعليقها على أحد مشاهد فيلمه الجديد “الإسكندراني”، والذي ظهر يضرب أحد الأشخاص خلال مباراة ملاكمة.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الأربعاء 20 ديسمبر 2023، صورة للعوضي وهو يطير في وجه منافسه بمشاهد من برومو الإسكندراني، وعلقت عليها كاتبة: “علشان كده مبتخانقش معاه ده بيطير في الهواء”.

ياسمين عبدالعزيز تهنئ أحمد العوضي بـ الإسكندراني

كانت ياسمين عبدالعزيز هنأت زوجها أحمد العوضي، ببطولة فيلم الإسكندراني، ونشرت صورة البوستر الرسمي الذي ظهر فيه بمفرده، عبر صفحتها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليها: “مبروك ربنا يكرم إن شاء الله.. فيلم الإسكندراني”، ليرد عليها العوضي قائلًا: “الله يبارك فيكي يا حبيبتي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

ويعتبر فيلم الإسكندراني أول بطولة سينمائية للفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهوره، لرؤيته سينمائيًا كما أبدعهم دراميًا خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان بشخصيات الخديوي والكوماندا وغيرهم.

ويشارك في فيلم الإسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضي، الفنانين: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، والفيلم من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وكانت حددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمات في مصر.

ربما يعجبك أيضا