الخبراء يتوقعون موعد إطلاق أبل سلسلة هواتف آيفون 14

ياسمين سعد

ينتظر العالم بترقب إطلاق شركة أبل لسلسلة هواتف آيفون 14 الجديدة، فما هو موعد طرحها بالأسواق؟ وما هي تفاصيل الإطلاق؟ قد يكون أقرب مما تظن.


أعلنت مجلة فوربس الأمريكية عن توقعات بعض المتخصصين في مجال التكنولوجيا، اعتزام شركة أبل الكشف عن موعد إطلاقها هواتف آيفون الجديدة في 6 سبتمبر المقبل.

وأوضحت فوربس أنه في ظل انتظار الآلاف حول العالم هواتف آيفون الجديدة، آيفون 14، وآيفون 14 ماكس، وآيفون 14 برو، وآيفون 14 برو ماكس، بجانب 3 طرز جديدة من ساعة أبل، وسماعة جديدة من طراز إيربودز، يبقى السؤال المهم هو: متى سيجري طرحهم في الأسواق؟

المؤتمر السنوي لأبل

أشارت فوربس إلى أن الخبراء يتوقعون أن موعد إطلاق أبل أجهزتها الجديدة سيكون في 16 من شهر سبتمبر المقبل، وسيعلن ذلك كما هو معتاد من شركة أبل، في مؤتمرها السنوي الذي تعقده في شهر سبتمبر.

ومن ناحية أخرى، علقت المجلة بأنه قد يتعذر على شركة أبل إطلاق أجهزتها الجديدة في هذا الموعد، لنيتها تنظيم مؤتمر واقعي وليس افتراضيًّا كما حدث في الماضي، نتيجة تخفيف إجراءات عزل فيروس كورونا، مما سيتطلب المزيد من الوقت.

ليست التوقعات الأولى

شرحت فوربس أن هذا التوقع ناتج عن تنظيم أبل مؤتمر أبل الخاص بالمطورين في وقت سابق من العام الحالي، والذي كان واقعيًّا وليس افتراضيًّا، مشيرة إلى أن اقتراب إعلان أبل عن موعد إطلاق منتجاتها سيمنحها أسبوعًا إضافيًّا من المبيعات في الربع المالي الذي سينتهي في 30 سبتمبر المقبل.

ويذكر أن هذه ليست التوقعات الأولى التي تتنبأ بموعد إطلاق شركة أبل منتجاتها في الأسواق، فقد سبق أن توقع خبراء عقد شركة أبل مؤتمرها السنوي في 13 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تطرح منتجاتها للجمهور في 23 من الشهر نفسه.

 

ربما يعجبك أيضا