إدانة طليق بريتني سبيرز بعد اقتحامه لزفافها

ياسمين سعد
طليق بريتني سبيرز

أدين الزوج السابق لمغنية البوب الأمريكية بريتني سبيرز بتهمة التعدي الجسيم على ممتلكات الغير، بالإضافة إلى الاعتداء الجسدي، وذلك بعد اقتحامه لحفل زفاف بريتني في شهر يناير الماضي.

وصدر حكم الإدانة ضد جيسون أليكساندر، بعدما شهادة أحد حراس الأمن في محكمة كاليفورنيا الذي أكد أن طليق سبيرز دخل منزلها عنوة، وحاول الوصول إلى غرفة نومها.

زواج قصير

وكان جيسون قد تزوج بريتني سبيرز لمدة تقل عن ثلاثة أيام فقط في عام 2004، وبحسب الوثائق القضائية، فهو اتهم بجناية المطاردة، والتعدي على ممتلكات الغير وتخريبها، بالإضافة إلى الاعتداء الجسدي وضرب الآخرين.

وقع الاعتداء عندما كانت تستعد بريتني للزواج من خطيبها سام أصغري في منزلها في ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا، ولكن توقفت الإجراءات بسبب اقتحام جيسون، صديق طفولة بريتني الذي يبلغ من العمر 40 عامًا المنزل، محاولًا الاعتداء عليهما.

عدم الإقتراب

وبحسب موقع الجارديان فإن وثائق الإدانة تقول أن الأمن طلب من جيسون الخروج من المنزل، ولكنه رفض وكسر الباب، وحكم القاضي على جيسون بعدم الاقتراب مسافة 100 متر من بريتني سبيرز أو الحارس الشخصي لها.

وقد علقت محامية جيسون على الحكم مؤكدة على أنه لا يوجد أي دليل على نية جيسون لأذية بريتني أو أذية عائلتها، فيما رفضت بريتني ومحاميها التعليق على الحكم.

ربما يعجبك أيضا