علي معلول يعتذر لجماهير اتحاد جدة لهذا السبب

حسام الدين صالح
الأهلي المصري - علي معلول - كأس العالم للأندية - اتحاد جدة

كان النجم التونسي، علي معلول، أحد أبرز نجوم الأهلي المصري في مواجهته أمام اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وأحرز النجم التونسي هدف الفريق الأول من ركلة جزاء، أمس الجمعة 15 ديسمبر 2023، ولكنه احتفل بطريقة صاخبة أثارت حفيظة بعض مشجعي الفريق السعودي، الذي كان يمني النفس بمواصلة المسيرة إلى أبعد الحدود بعد الفوز الكبير في المباراة الافتتاحية.

معلول يوضح الأمر

وتحدث معلول لوسائل الإعلام بعد المباراة من أجل توضيح الأمر، والتأكيد على عدم وجود أي نية للإساءة لاتحاد جدة وجماهيره، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق المصري بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وقال معلول في تصريحات لبرنامج “دورينا غير” السعودي “لم يكن هناك أي قصد لاستفزاز جماهير الاتحاد، وما قمت به هو الاحتفال المعتاد لي بعد إحراز الأهداف، واعتذر إذا حدث أي سوء فهم”.

وكان معلول قد وضع يديه إلى جانب أذنيه وأخرج لسانه اثناء احتفاله بالهدف الأول في مرمى الاتحاد، وهو ما اعتبره الكثيرون استفزازا للجماهير التي ملأت جنبات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

الاحتفال المعتاد لمعلول

يشار إلى أن الاحتفال الذي قام به معلول هو المعتاد له بعد إحراز الأهداف، وقد أكد في تصريحات سابقة أنه يهدي هذا الاحتفال لنجله، الذي اقترح عليه أن يقوم به في المباريات.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي مونديال الأندية بالفوز على اتحاد جدة، ليواجه فريق فلومينينسي بطل أمريكا كوبا ليبرتادوريس، وفي حالة اجتيازه لعقبة الفريق البرازيلي، يتأهل لنهائي البطولة لأول مرة في تاريخه.

ربما يعجبك أيضا