عماد زيادة يوجه رسالة لـ محمد رمضان

أحمد العشري
عماد زيادة ومحمد رمضان

وجه الفنان المصري عماد زيادة رسالة إلى الفنان محمد رمضان، قائلا إنه لا بد أن يترك الجمهور ليعبر عن رأيه ويختار نجمه المفضل ويدعمه بحرية، مشيرًا إلى أن رمضان نجح بشكل كبير، لكن في النهاية كل فنان معرض للنقد من الجمهور.

وقال زيادة خلال ظهوره في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة أمس الاثنين 8 يوليو 2024، إن محمد رمضان نجم كبير وقد حقق العديد من النجاحات، ولذلك أنتج له مسرحية أهلا رمضان وكانت تجربة مهمة.

عماد زيادة في برنامج واحد من الناس

عماد زيادة في برنامج واحد من الناس

عماد زياد يوجه رسائل لـ محمد رمضان

أضاف عماد زيادة أنه عاشق للمسرح، وعندما عرضت فكرة مسرحية أهلا رمضان عليه، وافق على إنتاجها مع الأستاذ وليد صبري، وتم عرض المسرحية منذ عام 2016 حتى 2018، وحققت نجاحًا كبيرًا ونالت إعجاب الجمهور، لافتًا إلى أنه لا بد من إتمام التكريم من خلال عرض المسرحية في عدد من الدول الأخرى والترويج لها عبر وسائل التلفزيون.

وكشف عماد عن السبب وراء عدم إنتاجه مرة أخرى، موضحًا أن انشغاله بمهنة التمثيل التي يعشقها كان العامل الرئيسي، وتعاونه مع محمد رمضان في مسلسلي “الأسطورة” و”نسر الصعيد”، كانا من أهم المحطات في حياته الفنية.

عماد زيادة

عماد زيادة

عماد زيادة ورأية في محمد سامي

أثنى زيادة على المخرج المصري محمد سامي، مؤكدًا أنه اكتشف موهبته منذ تعاونهما في مسلسل “الأسطورة”، وتابع التعاون معه في أعمال أخرى مثل “ولد الغلابة” و”نسل الأغراب”، مشيدًا بدور سامي في تطويره الفني ودعمه له في مشواره الفني.

أكد أيضًا على أن بداية مسيرته الفنية كانت بداية صعبة، لكنه لم يفقد حبه وعشقه للفن على مدار السنوات العشرين الماضية، وأشار إلى أنه رغم تحقيقه للنجاحات والشهرة في عالم الفن، إلا أنه اختار الصبر والانتظار، مؤكدًا أن حبه للفن كان دافعًا له لاختياره في حال الاختيار بين الفن والبيزنس، حتى لو كانت العوائد المادية أكبر في مجال الأعمال والبيزنس.

ربما يعجبك أيضا