عمرو أديب يعلق على عدم مشاركة محمد سلام في موسم الرياض

محمد سلام يعتذر عن عدم مشاركته في موسم الرياض تضامنًا مع غزة

علي محمد
بعد اعتذار محمد سلام.. الإعلامي عمرو أديب يعلق ماذا قال ؟

تصدر اسم الفنان المصري، محمد سلام، ترند جوجل، اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”، التي من المقرر أن تنطلق يوم 30 أكتوبر على مسرح محمد العلي في مدينة الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وجاء اعتذار محمد سلام في مقطع فيديو متداول على منصة “إكس”، وقال: “أعتذر عن عدم المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، بسبب الأحداث التي تتعرض لها فلسطين، أنا مش متخيل إني أهزر وأرقص وإخواتنا بيتقتلوا في قطاع غزة”.

عمرو أديب يعلق على اعتذار محمد سلام

علق الإعلامي المصري عمرو أديب على اعتذار محمد سلام، وقال في تغريدة عبر حسابة الرسمي إكس: “إليكم موقفي بشكل واضح ومباشر، أحترم جدًا مشاعر كل إنسان حزين محطم مما يحدث الآن، فنحن في كارثة إنسانية، ولكن بشكل واضح لا أحد يزايد على موقف السعودية، لا أحد يزايد على جهود الأمير محمد بن سلمان، لا أحد يقلل من مشاعر المواطن السعودي”.

اقرأ أيضًا| بعد الاعتذار عن موسم الرياض.. كيف رد السعوديون على محمد سلام؟

وأضاف أديب: “أعتقد أن محمد سلام كان يستطيع أن يشارك في المسرحية، ويوصل رسالة هادفة عن أهمية السلام والتعايش، لكن أنا أحترم قراره، وأتمنى له كل التوفيق”.

اقرأ أيضًا| الحبس 3 سنوات للفشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن بتهمة القتل الخطأ

وتابع أديب: السعودية موقفها من أول يوم أفضل كثيرًا من دول تعرفونها جيدًا، ولا أحتاج لذكرها لأني لا أرى أي مبرر أن نتشاجر فيما بيننا، في هذا الوقت العصيب، بصراحة أنا لا أحكم على الدول بقدر الشارات السوداء فيها، ولكن بفاعليتها وقدرتها على رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني، وهو الأمر الذي عملت عليه المملكة على مدى السنين، وحتى ليلة أمس في مجلس الأمن”.

وأعرب الكثير عبر منصة إكس عن تضامنهم مع محمد سلام، ورفضهم استمرار الفعاليات الفنية في السعودية، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على فلسطين.

ربما يعجبك أيضا