عمرو دياب يعود إلى سلطنة عمان بحفل ضخم بعد غياب 6 سنوات

نادية عبد الباري

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في منطقة جبل السيفة بالعاصمة العمانية مسقط.


يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في سلطنة عمان، خلال شهر يناير الحالي، بعد غياب عن مسقط 6 سنوات.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه الرسمي في “إنستجرام” لوحة دعائية، يعلن من خلالها إقامة يوم الجمعة 20 يناير 2023، في منطقة “جبل السيفة” بالعاصمة العمانية مسقط.

حفل الهضبة في سلطنة عمان

كتب عمرو دياب مشوقًا جمهوره في المنشور: “استعدوا لحضور حفل الهضبة عمرو دياب يوم 20 يناير في عمان”.

وتأتي حفلة الهضبة المرتقبة بعد غياب طويل عن إقامة الحفلات في سلطنة عمان، حيث تعود آخر حفلاته هناك إلى العام 2017.

Capture

بوستر حفل عمرو دياب

الهضبة يتصدر البحث بـ«سينجل»

من المقرر أن يقدم عمرو دياب في هذا الحفل باقة من الأغنيات تجمع ما بين أعماله القديمة، وأغنيات ألبومه الجديد، فضلًا عن أغنيته “سينجل”، التي تصدرت محركات البحث في مصر والوطن العربي في الساعات الأخيرة من أمس واليوم الثلاثاء 3يناير 2023.

“سينجل” أحدث أغنيات عمرو دياب على الإطلاق، وهي من كلمات الشاعر  بهاء الدين محمد، لحن عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم، تسجيل أندرو داود وشيرى شكرى وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

عمرو دياب الأول عربيًّا

كان عام 2022 من الأعوام الناجحة لعمرو دياب على الصعيد المهني، بعد أن طرح أغنية لوداع العام 2022، الذي شهد استمرار تربعه على صدارة قائمة أفضل فنان عربي لعام 2022 عبر منصات الأغاني الشهيرة، مثل “سبوتيفاي” و”أنغامي”.

ومن ناحية أخرى، أعلن الحساب الرسمي لجائزة “ورلد ميوزك أورد” العالمية أن عمرو دياب الفنان الأكثر متابعة على منصتهم بنحو 16.1 مليون متابع، وأنه النجم العربي الأكثر مشاهدة مع اقتراب نهاية عام 2022.

وعلى مستوى بلدان الوطن العربي، حل الهضبة عمرو دياب في المركز الأول على المنصة ضمن قائمة أفضل الفنانين في مصر والسعودية والإمارات والعراق والأردن، فضلًا عن أنه أول مطرب عربي يتخطى مليار استماع عبر منصة “سبوتيفاي” منذ إطلاقها.

ربما يعجبك أيضا