حقيقة صورة عمرو راضي وخطيبته مع حبيبها السابق

رؤية

أثار البلوجر المصري، عمرو راضي، حالة واسعة من الجدل في الساعات الأخيرة، ليس فقط بعرض الزواج من حبيبته، هدير النحاس، إنما بصورة جمعتهما بشاب ظن البعض أنه حبيبها السابق.

وفي تعليقه كتب محمد عصام الجمل، صديق راضي، تعليقًا جاء فيه: “أيوة أنت أحلى واحدة تشوفها عينه”، لترد عليه النحاس: “شكرًا لأحلى إكس في حياتي”، ما دفع البعض للاعتقاد بأن راضي جمع خطيبته بحبيبها السابق في صورة واحدة، فما حقيقة الصورة المتداولة؟

صورة عمرو راضي وخطيبته

تعرض الجمل لانتقادات حادة، أجبرته على إغلاق خاصية التعليق على الصورة، ليأتي بعد ذلك تعليق راضي، الذي كشف عن حقيقة الأمر، مشيرًا إلى أن التعليق الذي كتبته خطيبته كان بدافع المزاح على علاقة الصداقة الطويلة التي جمعته مع الجمل.

وكتب راضي عبر خاصية القصص القصيرة “ستوريز”: ” تطلعونا مش رجاله وشوية تطلعونا هبل رايح أخطب ex أنتیم عمري ١٥ سنة عشان تعليق بتهزر فيه على نكتة بينا وبين صحابنا عشان عشت مع أنتيمي عمري كله وجت هيا خدتنا من بعض ده إحنا من Egypt جدا خاف على مامتك مني بقا يا صاحبي ! هجوزها “.

328439051 874246697166616 6395665837149004859 n 1

Capture 1

كشف عمرو راضي من خلال تعليقه أن الأمر ليس إلا مجرد دعابة بينه وبين صديق عمره مؤكدًا على أن ما يتردد ليس إلا مجرد استنتاجات خاطئة.

عرض زواج عمرو راضي لحبيبته

 تصدر عمرو راضي، مؤشر محرك البحث الشهير جوجل، أمس الثلاثاء 14 فبراير بعرض زواج قدمه لحبيبته هدير النحاس، ليعيد الجمهور نشر صور قديمة للثنائي وسط انتقادات حادة لما اعتبره البعض جرأة من الثنائي.

وبعد ساعات من عرض الزواج علق عمرو راضي بكلمات عبر من خلالها عن سعادته معلقًا: “المفاجأة بتبقى مفاجأة مش عشان هيا مكنتش عارفة إني هخطبها . هيا عارفة ومتأكدة من زمان آنها اختياري الوحيد واني بحبها وراجل وقد كلامي. المفاجأة هيا ف المجهود اللي بتبذله عشان تفرّح اللي معاك وتحسّسها قدام الكل قد ايه انت بتحبها و مستعد تعمل اي حاجه عشان بس تشوفها مبسوطة. حبّوا بعض وتخلّصوا من عُقدكوا وكفاية إدعاء مثاليه علينا شكرا يلا نكمل إنبساطنا”.

ربما يعجبك أيضا