عمرو عبدالجليل يتصدر التريند بسبب صورة مع «طبيب مزيف»

عمرو عبدالجليل في مأزق.. صورة مع طبيب مزيف تثير الجدل

علي محمد
عمرو عبد الجليل والطبيب المزيف

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية صورة تجمع الفنان المصري عمرو عبدالجليل مع طبيب الغربية المزيف محمود رجب البحراوي، والذي أثار ضجة كبيرة بعد إلقاء القبض عليه بتهمة ممارسة الطب دون ترخيص، والتسبب في أضرار صحية لعدد من الأشخاص.

أثار انتشار هذه الصورة تساؤلات عديدة بشأن طبيعة العلاقة بين الفنان والطبيب المزيف، ودور عبدالجليل في الترويج لهذا الشخص.

عمرو عبد الجليل والطبيب المزيف

قال عبدالجليل، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة 23 أغسطس 2024، إنه بالفعل تعامل مع هذا الطبيب بهدف علاج ابنه، ولكنه لم يكن على علم بأن هذا الشخص ليس طبيبًا مسجلًا في النقابة.

أثارت هذه القضية موجة من الجدل والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد البعض عمرو عبدالجليل لتعامله مع طبيب غير مؤهل، وحمّلوه جزءًا من المسؤولية عن الأضرار التي لحقت ببعض الأشخاص، ودافع آخرون عنه، مؤكدين أنه كان ضحية لخداع هذا الطبيب المزيف.

عمرو عبد الجليل والطبيب المزيف

عمرو عبد الجليل والطبيب المزيف

يذكر أن آخر أعمال عمرو عبدالجليل هو مسلسل “الأجهر”، بطولة عمرو سعد، والذي عُرض في موسم رمضان 2023، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل: درة، ناهد السباعي، نور النبوي، محمود قابيل، خالد زكي، عارفة عبدالرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، وآخرين.

ربما يعجبك أيضا