عمرو مصطفى يشن هجومًا عنيفًا على تامر عاشور.. ما القصة؟

علي محمد
عمرو مصطفى يشن هجومًا عنيفًا على تامر عاشور: "أنا عمود من أعمدة الفن"

هاجم الملحن والمطرب المصري، عمرو مصطفى، زميله تامر عاشور، متهمًا إياه بسرقة الألحان.

وخلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري، علق عمرو مصطفى على رأي تامر عاشور في تصريح سابق له، أشار خلاله الأول إلى أن صناعة الموسيقى والغناء انهارت.

عمرو مصطفى يتهم تامر عاشور بسرقة ألحانه

قال عمرو مصطفى، خلال اللقاء: “يا تامر في أغنية أنا عملتها لمصطفى صندل التركي، أنت أخذت اللحن والتوزيع الموسيقي، ونزلت الأغنية وكتبت عليها اسم ملحن آخر، والمفروض إنك داخل صناعة الموسيقى”.

وردًا على أنه أخذ الأمر على نحو شخصي، رغم أن تامر وصفه بعمود من أعمدة الصناعة، قال عمرو مصطفى “خدته بشكل شخصي لإني قابلته قبل كده، وكان ساعتها واقف زي التلميذ ما بيردش، وقلتله لما تحب تقول حاجة تعالي قولهالي.”

وأضاف “عشان أنا عمود من أعمدة الصناعة المفروض يستأذنني في الأغنية اللي اخدها من غير ما يقول اسمي فيها، وكان المفروض يشيلها لما عرف إنها لحني، ملقتش أي احترام للموضوع. أعتقد لازم تراجع نفسك تاني لما أقول الصناعة انهارت، وزي ما انت بتقول أنا عمود من الأعمدة يبقى انهارت فعلًا”.

اقرأ أيضًا|  أول ظهور للفنانة حورية فرغلي بعد إجراء عملية في الرحم

تامر عاشور يتنتقد تصريحات عمرو مصطفى

كان تامر عاشور انتقد خلال استضافته في برنامج “حبر سري” مؤخرًا تصريحات عمرو مصطفى، التي يتحدث فيها عن عدم وجود أسماء ناجحة في عالم الغناء.

وقال تامر عاشور: “مش شرط يقول كلام عني شخصيا، لكن مينفعش تقول كل اللي في بلدك مش ناجحين لمجرد إن ليك مشكلة مع شخص واحد”.

ومن المقرر أن يستضيف برنامج «حبر سري» في موسمه السادس عددًا كبيرًا من مشاهير الفن في مصر والوطن العربي، بجانب نجوم الإعلام والرياضة، والبرنامج تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية القاهرة والناس.

ربما يعجبك أيضا