عمرو يوسف يعلق على إصابة كندة علوش بالسرطان

علي محمد
عمرو يوسف يعلق على إصابة كندة علوش بالسرطان.. والجمهور يتفاعل

شارك الفنان المصري عمرو يوسف عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، صورة تجمعه بزوجته الفنانة كندة علوش، بعد إعلانها إصابتها بسرطان الثدي في لقاء تلفزيوني.

وعلّق عمرو يوسف على الصورة برسالة مؤثرة عبّر فيها عن دعمه المُطلق لزوجته، وإيمانه بقدرتها على التغلب على هذا المرض.

عمرو يوسف وكندة علوش

كتب عمرو يوسف: “الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن أنتي كنتي مؤمنة ومسلمة أمرك لله، ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة، لكن أنتِ في عز تعبك إديتيهم قوة”.

 

عمرو يوسف يعلق على إصابة كندة علوش بالسرطان

عمرو يوسف يعلق على إصابة كندة علوش بالسرطان

وتابع عمرو يوسف: “ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان أنتِ تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا”.

إصابة كندة علوش بالسرطان

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور عمرو يوسف، معبّرين عن دعمهم لكندة علوش، وتمنياتهم لها بالشفاء العاجل.

وسبق وأن كشفت الفنانة كندة علوش، إصابتها بسرطان الثدي منذ عام وشهر، وقالت كندة علوش خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي بـ البودكاست الخاص بها عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب: “بعد 9 أشهر من رضاعة ابني كريم، حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث، تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومانهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني، والنهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا”.

ربما يعجبك أيضا