عمل فني جديد.. تركي آل الشيخ يتعاون مع «المتحدة للإنتاج السينمائي»

علي محمد
تركي آل الشيخ يعلن تعاونه مع الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي في عمل فني جديد

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تعاونه مع الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي في عمل فني جديد.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الثاني لصندوق Big Time للأفلام في مدينة جدة بالسعودية، والذي حضره ممثلو الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي، والشركاء والمستثمرين السعوديين.

تركي آل الشيخ يدعم الأعمال السينمائية

كتب تركى آل الشيخ اليوم الخميس 30 مايو 2024، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “عقدنا اليوم الاجتماع الثاني المثمر والمهم لصندوق Big Time للأفلام في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية مع الأخ العزيز أحمد بدوي ممثلا عن الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي والشركاء والمستثمرين السعوديين”.

 

تركي آل الشيخ يدعم الأعمال السينمائية

تركي آل الشيخ يدعم الأعمال السينمائية

وذكر آل الشيخ، أن التعاون يأتي في إطار سعي صندوق Big Time لتقديم محتوى سينمائي عربي هادف وعالي الجودة، موضحًا أن العمل الفني الجديد سيكون بمثابة سلسلة مهمة من الأفلام العربية، وسيتم الكشف عن تفاصيله لاحقًا.

وتابع: “الاجتماع سترى نتائجه النور قريبا إن شاء الله بسلسلة مهمة من الأفلام العربية عالية الإنتاج وتناقشنا عن خطوات الصندوق Big Time 2 للأفلام والذي قد يرى النور في آخر هذه السنة، gea داعمة لكل مبدع عربي وللإنتاج القيم الذي يستمتع به الجمهور”.

يذكر أن تركي آل الشيخ أعلن مؤخرًا دعم عدد من الأعمال السينمائية برعاية موسم الرياض منها فيلم ولاد رزق القاضية بـ3 مليون دولار لرفع جودة الإنتاج ومشاهد التصوير، وتصوير عدد من المشاهد الخارجية للفيلم في بوليفارد الرياض.

يُشار إلى أن الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي هي إحدى شركات مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي من أكبر شركات الإنتاج السينمائي في الوطن العربي.

ربما يعجبك أيضا