«عمومية أبوظبي الوطنية للتأمين» تقر توزيع 45% أرباح نقدية

شيماء عزيز

وافق مساهمو شركة أبوظبي الوطنية للتأمين على توزيع أرباح نقدية بنسبة 45% (0.45) درهم للسهم الواحد بإجمالي توزيعات بلغت 256.5 مليون درهم للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي للشركة الذي ناقش جميع البنود المدرجة على جدول أعماله والموافقة عليها بما فيها الموافقة على البيانات المالية للشركة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الاثنين 25 مارس 2024.

وقال الشيخ محمد بن سيف آل نهيان، رئيس مجلس إدارة الشركة: “فخورون بتمكننا من الوفاء بالتزاماتنا التي قطعناها العام الماضي، ما يؤكد تطور استراتيجية الأعمال التي حددتها الإدارة، ويعكس مدى التزام وتفاني فريق العمل الشركة”.

وتابع: “لعب مساهمونا دورًا هامًا في دفع مسيرة نمو وتطور أعمال شركة أبوظبي الوطنية للتأمين والمضي بها نحو مزيد من النجاح والتألق، ويأتي قرار توزيع الأرباح النقدية ليعكس التزامنا الراسخ بتحقيق أفضل العائدات على استثماراتهم”.

وأضاف: “حققت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين خلال العام 2023 انجازًا جديدًا وهامًا تمثل في تحقيق واحدة من أعلى نسب الأرباح في تاريخ الشركة بإجمالي بلغ 401.2 مليون درهم”.

ربما يعجبك أيضا