عودة رحلات «لندن سيتي» تؤشر إلى انتعاش الرحلات المصرفية

authoraccount201

رؤية

لندن – شهد مطار “لندن سيتي”، المُفضَّل لدى المسافرين لأغراض الأعمال، انتعاشاً منتظراً بعد إعادة “بريتيش ايرويز”، و”دويتشه لوفتهانزا” الرحلات إلى المراكز المالية الرئيسة، إذ أعلنت رئيسة العمليات بالمطار أليسون فيتزجيرالد في مقابلة أنَّ الرحلات إلى كلٍّ من زيورخ وروتردام ستُستأنف خلال هذا الشهر، بحسب ما نشره موقع “اقتصاد الشرق”، اليوم الإثنين.

تتموضع الرحلات من مطار “لندن سيتي” نحو ارتفاع يزيد على 70% إلى حوالي 260 رحلة أسبوعياً في نهاية سبتمبر، وفقاً لبيانات بلومبرغ “إن إي إف”، لكنَّ الحركة

يُركِّز المطار، الذي يوفِّر سهولة الوصول إلى المناطق المالية في مدينة لندن، و كناري وارف، على الرحلات القصيرة بشكل كامل تقريباً، نظراً لأنَّ مدرَّجه القصير يقتصر على الطائرات الأصغر. كما اعتمد المطار على الرحلات الترفيهية التي عادت إلى العمل في وقت سابق من موسم الصيف، بعد تخفيف إغلاقي وباء كورونا، وفقاً لفيتزجيرالد.

في حين يستمر عدم اليقين حول رحلات العمل في أعقاب الوباء، قالت فيتزجيرالد، إنَّ المسؤولين التنفيذيين يسعون لعقد اجتماعات العملاء وجهاً لوجه، ويجمع المزيد من العملاء بين رحلات العمل والترفيه التي أصبحت ممكنة بفضل مرونة أنماط العمل.

ربما يعجبك أيضا