عودة ليالي الأبطال.. مانشستر سيتي في ضيافة كوبنهاجن

الليلة.. مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على كوبنهاجن في دوري الأبطال

محمد ابراهيم الخولي
عودة ليالي الأبطال.. مانشستر سيتي في ضيافة كوبنهاجن

تعود مواجهات مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، حيث تنطلق منافسات دور الستة عشر من البطولة بمباراتي كوبنهاجن الدنماركي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، ولايبزيج الألماني أمام ريال مدريد الإسباني.

كما تقام مباراتين غدًا الأربعاء في الدور ذاته، إذ يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال سوسيداد الإسباني، فيما يحل بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على لاتسيو الإيطالي.

السيتي في مهمة الحفاظ على اللقب

يحل حامل اللقب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا ضيفًا ثقيلًا على كوبنهاجن الدنماركي في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب باركن.

ويسعى السيتي للحفاظ على لقبه هذا الموسم، بعد أن توج الموسم الماضي بلقبه القاري الأول تاريخيًا، على حساب إنتر ميلان الإيطالي، بهدف لاعب الوسط رودري.

وتأهل السيتزين إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا متصدرًا للمجموعة السابعة، بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات ذهابًا وإيابًا على لايبزيج الألماني، يونج بويز السويسري، والنجم الأحمر الصربي.

كوبنهاجن يسعى لمواصلة قهر الإنجليز

على الجانب الآخر، يبحث فريق كوبنهاجن الدنماركي عن مواصلة مفاجآته في دوري أبطال أوروبا، حينما يستضيف مانشستر سيتي اليوم، وذلك بعدما أطاح بالضلع الآخر من مدينة مانشستر، وهو فريق مانشستر يونايتد، وألقى به خارج البطولة متذيلًا المجموعة الأولى.

وتأهل الفريق الدنماركي لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا كوصيف للمجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، خلف المتصدر بايرن ميونخ الألماني صاحب الـ16 نقطة.

وحقق كوبنهاجن نتائج جيدة في المجموعة، حيث تعادل مع بايرن ميونخ سلبًا في ملعب الأخير بأليانز أرينا، وفاز على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3، وفاز على جالاتا سراي التركي بهدف، وتعادل معه في المباراة الأخرى، لينتزع بطاقة التأهل عن جدارة واستحقاق.

ko

ربما يعجبك أيضا