غادة عادل ضمن أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس

علي محمد
غادة عادل ضمن أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس

انضمت الفنانة المصرية غادة عادل إلى أبطال مسلسل المداح 5، والذي يعتبر من أبرز الأعمال الدرامية في السنوات الأخيرة، ومن المقرر أن تجسد غادة عادل شخصية جنية في الجزء الخامس.

كشفت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024، أن شخصية غادة عادل ستكون جنية تدخل في صراع محتدم مع شخصية الشيخ صابر المداح التي يجسدها الفنان حمادة هلال، ومن المتوقع أن هذا الدور سيكون مختلفًا تمامًا عن الأدوار التي قدمتها غادة عادل سابقًا، مما يمثل تحديًا جديدًا لها كممثلة.

أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس

أثار هذا الخبر تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور، حيث عبروا عن حماسهم لمتابعة الجزء الجديد من المسلسل، خاصة مع انضمام نجمة بحجم غادة عادل وفكرة تجسيدها لشخصية جنية. كما توقع البعض أن يشهد الجزء الخامس تطورات درامية مثيرة ومفاجآت غير متوقعة.

أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس

أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس

يشارك في بطولة مسلسل المداح الجزء الخامس بجانب حمادة هلال وغادة عادل، خالد الصاوي، خالد سرحان، حنان سليمان، هبة مجدي، أحمد بدير، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، صبحي خليل، شاهيستا سعد، وآخرين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرر عرضه للعام الخامس على التوالي في موسم رمضان المقبل 2025، عبر شاشات MBC مصر.

ربما يعجبك أيضا