غدًا.. مزاد على مقتنيات إلفيس بريسلي يحمل مفاجآت

نادية عبد الباري

مزاد على متعلقات شخصية كانت مملوكة لنجم موسيقى الروك آند رول الراحل إلفيس بريسلي.


أعلنت أسرة نجم موسيقى الروك آند رول الراحل إلفيس بريسلي، عرض بعض مقتنياته في مزاد غدًا السبت 28 يناير 2023.

المزاد الذي أعلنت عنه أسرة إلفيس بريسلي، يشمل متعلقات شخصية كانت مملوكة له، ومن المفترض أن تنظم المزاد إحدى دور المزادات الأمريكية الكبرى، وستعرض أيضًا مقتنيات تعود إلى نجوم آخرين.

مزاد على مقتنيات إلفيس بريسلي

أوضحت دار كروس جي. دبليو. إس للمزادات، التي تنظم مزاد إلفيس بريسلي، أن العرض يشمل المقتنيات الشخصية، التي يبلغ عددها ما يقرب من 40 قطعة، شملت سترة صممها الرجل الذي صمم بذلته الشهيرة المزودة برداء يشبه العباءة، وحقيبة، وسجل عناوين مكتوبًا بخط يده من المتوقع أن يجلب أكثر من 10 آلاف دولار.

1610110120 8273 2

مقتنيات إلفيس بريسلي

وذكرت بريجيت كروس، مؤسسة دار المزادات في حديثها إلى fox news إن سجل العناوين يضم “الأشخاص الأقرب (لألفيس) الذين كان على صلة بهم أكثر من غيرهم”، وأكملت أن الدفتر يحوي بعض ملاحظاته الشخصية (في السجل) لن تفصح عنها الدار بل ستتركها مفاجأة لمن سيرسو عليه المزاد.

قطع أثرية من هوليوود وعالم الموسيقى

ويهتم عدد كبير من محبي المغني الأمريكي إلفيس بريسلي، الذي توفي في 1977، بشراء عدد من مقتنياته، خاصة بعد صدور فيلم السيرة الذاتية “إلفيس” الذي ترشح لجائزة الأوسكار في العام الماضي، ووفاة ابنته ليزا ماري بريسلي في الآونة الأخيرة.

ومن المفترض أن يعرض المزاد الذي يحمل اسم “قطع أثرية من هوليوود وعالم الموسيقى”، قطعًا تنتمي إلى مارلين مونرو وليزا مينيلي.

ربما يعجبك أيضا