غدًا.. ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس على DMC

علي محمد
غدًا.. ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس على DMC

تطلّ النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز غدًا الاثنين 6 مايو 2024، في لقاء خاص مع الإعلامية القديرة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة” المذاع قناة DMC في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يكون اللقاء حافلًا بالكثير من المفاجآت، إذ ستتحدث ياسمين عبدالعزيز خلال الحلقة عن حياتها الشخصية، وعن آخر أخبارها التي ينتظرها المتابعون خاصة بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

موعد حلقة ياسمين عبدالعزيز في برنامج صاحبة السعادة

تصدر برومو حلقة ياسمين عبدالعزيز في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة “dmc”، الترند على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك قبل عرض الحلقة التى تعرض على جزأين، أيام 6 و7 مايو 2024، في الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت القاهرة، 12 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

كذلك تحتفل ياسمين عبدالعزيز على طريقتها الخاصة مع إسعاد يونس بأعياد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل وتغنى عددًا من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها، كما تشهد الحلقة صورًا وكواليس تعرض للمرة الأولى.

موعد عرض برنامج صاحبة السعادة 2024

صاحبة السعادة، برنامج حواري تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، ويعرض عبر شاشة قناة dmc المصرية يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

يعرض برنامج صاحبة السعادة 2024، على قناة “دي إم سي”، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً (بتوقيت القاهرة)، 12 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت دبي.

ربما يعجبك أيضا