«غرفة أبوظبي» و«التجارة الأنجولية» تستعرضان تعزيز التعاون التجاري المشترك

غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع غرفة التجارة «الأنغولية - الإماراتية»

عبدالرحمن طه
«غرفة أبوظبي» و«التجارة الأنغولية» تستعرضان تعزيز التعاون التجاري المشترك

وقعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي اتفاقية تعاون مع غرفة التجارة والصناعة الأنجولية – الإمارات، بهدف مد جسور التعاون وتعزيز العلاقات الاقتصادية وإتاحة المزيد من الفرص الاستثمارية لرجال ورواد الأعمال والمستثمرين في الجانبين.

وتهدف اتفاقية التعاون إلى دعم جهود إجراء الدراسات المشتركة وتبادل البيانات الاقتصادية حول الفرص الاستثمارية لدى الجانبين، واستضافة الجهتين في الفعاليات والمعارض والأنشطة التجارية الدولية التي تعقد محلياً في سواءً في أبوظبي أو أنجولا، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” ، الخميس 13 يونيو 2024.

وبحسب الاتفاقية، سيتم الترويج والتسويق لأنشطة الطرفين والمراكز والجهات التابعة لهما بين أعضاء الغرفتين، فضلاً عن تعزيز ودعم وزيادة الفرص الاستثمارية عبر مختلف القطاعات الاقتصادية، بالإضافة إلى تبادل الوفود التجارية والمشاركة في البعثات الرسمية وتنظيم فعاليات مشتركة تخدم قطاعات الأعمال لكلا الطرفين.

وتم توقيع الاتفاقية اليوم في مقر “غرفة أبوظبي” من قبل كل من أحمد خليفة القبيسي، مدير عام غرفة أبوظبي، وراعيلو محمد مارتينز رئيس غرفة تجارة وصناعة أنغولا – الإمارات، بحضور كل من خوليو بيلارمينو غومز ماياتو، سفير جمهورية أنغولا لدى الدولة، ومسعود رحمة المسعود، أمين صندوق مجلس إدارة غرفة أبوظبي وعدد من ممثلي الجانبين.

ربما يعجبك أيضا