غرفة تجارة دبي تُطلق مجلس الأعمال الكولومبي

تأسيس مجلس أعمال لتعزيز التعاون بين دبي وكولومبيا

محمود عبدالله
إطلاق مجلس الأعمال الكولومبي في دبي

أعلنت غرفة تجارة دبي، إنشاء مجلس الأعمال الكولومبي الذي يهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية البينية، والتمهيد للمزيد من الفرص المشتركة بين شركات القطاع الخاص في دبي وكولومبيا.

وقالت في بيان، اليوم الخميس 27 يونيو 2024، إنه شهد الاجتماع الأول للجمعية العمومية السنوية لمجلس الأعمال الكولومبي، تحديد أولويات وخطط المجلس خلال الفترة المقبلة، وبرنامج الفعاليات المُقرّر خلال الفترة المقبلة، وكذا بحث سبل الارتقاء بآفاق التعاون الاقتصادي بين دبي وكولومبيا.

غرف دبي

قالت مها القرقاوي، نائب رئيس قطاع دعم مصالح مجتمع الأعمال في غرف دبي، إن مجالس الأعمال توفر منصات مهمة لتعزيز التعاون والاستفادة من الفرص الواعدة، وتلعب دوراً محورياً في تطوير الشراكات المثمرة لتحقيق الأهداف المشتركة، بالإضافة إلى مساهمتها في نمو القطاع الخاص وتعزيز دوره في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة في دبي.

وتغطي مجالس الأعمال، التي تعمل تحت مظلة غرفة تجارة دبي، الأسواق ذات الأهمية الاستراتيجية بالنسبة للإمارة، وتلعب دوراً حيوياً في فتح قنوات جديدة للتعاون الاقتصادي مع مجتمعات الأعمال في جميع أنحاء العالم، وتمثل جنسيات المستثمرين الذين يمارسون نشاطهم في دبي، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

وتعمل غرفة تجارة دبي على زيادة عدد مجالس الأعمال التي تعمل تحت مظلتها، وذلك في إطار جهودها لدعم مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية “D33” بتعزيز التجارة الخارجية لإمارة دبي، ومضاعفة الجهود لدعم توسع الشركات المحلية في الأسواق العالمية.

ربما يعجبك أيضا