غرفة «تجارة وصناعة الشارقة» تطلق مجلس الأعمال الباكستانى

مصطفى خلف الله
غرفة الشارقة

أطلقت غرفة تجارة وصناعة الشارقة اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، مجلس الأعمال الباكستاني في الإمارة، لتعزيز آفاق التعاون الاقتصادي بين مجتمعي الأعمال في الشارقة وباكستان وزيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) يهدف مجلس الأعمال الاستفادة من الفرص المتاحة لتحقيق المصالح المشتركة، والمساهمة في نمو القطاع الخاص وتعزيز دوره في مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة.

حضر حفل إطلاق المجلس، الذي عقد بمقر الغرفة، سعادة عبدالله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وفيصل نياز الترمزي، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة، وسعادة وليد عبدالرحمن بوخاطر النائب الثاني لرئيس الغرفة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة الشارقة، و محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة الشارقة إلى جانب عدد من المسؤولين في غرفة تجارة وصناعة الشارقة وسيد محمد طاهر رئيس اللجنة التأسيسية لمجلس الأعمال الباكستاني، وحشد من ممثلي مجتمع الأعمال الباكستاني العاملين في إمارة الشارقة.

وأكد عبدالله سلطان العويس أن تأسيس مجلس الأعمال الباكستاني في إمارة الشارقة، يشكل إضافة جديدة لمجالس الأعمال المنضوية تحت مظلة غرفة الشارقة، والتي تغطي الأسواق ذات الأهمية الاستراتيجية لإمارة الشارقة، وتعمل بمنزلة منصات مثالية للشركات للتواصل والتعاون وبناء شراكات تعود بالمنفعة المتبادلة على جميع الأطراف.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تندرج في إطار جهود غرفة الشارقة لزيادة عدد مجالس الأعمال، انطلاقاً من أهمية الدور الذي تلعبه هذه المجالس ومساهماتها الرائدة في تعزيز التعاون الاقتصادي وتنمية الشراكات العابرة للحدود بين رجال الأعمال والمستثمرين، وتعزيز الروابط الاستثمارية والتجارية مع مجتمعات الأعمال العالمية.

ربما يعجبك أيضا