غضب داخل الأهلي بسبب كهربا واللاعب يقترب من الرحيل

حسام الدين صالح
كهربا - كولر - الأهلي

تسود حالة من الغضب داخل أروقة النادي الأهلي المصري بسبب المهاجم، محمود كهربا، وسط أنباء عن إمكانية رحيله في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، رغم حاجة الفريق.

يأتي الغضب من كهربا بعد رفضه استكمال تدريبات المستبعدين بعد مباراة فاركو في الجولة الماضية من الدوري المصري، وهو ما أثار حفيظة المدير الفني السويسري، مارسيل كولر الذي يفكر جديا في استبعاده من المباريات المقبلة.

عرض سعودي لكهربا

كان اللاعب قد رفض استكمال التدريبات بسبب تعرضه لشد عضلي على حد قوله، إلا أن تقارير صحفية قد أكدت أن اللاعب ترك التدريبات اعتراضا على استبعاده واعتماد كولر على الفرنسي أنتوني مودست، قبل أيام من انتهاء تعاقده مع الأهلي.

وأشارت تقارير صحيفة إلى أن كهربا يفكر في الرحيل عن الأهلي في موسم الانتقالات الجاري، وأنه قد تلقى عرضا شفهيا من السعودية، وقد يقرر خوض تجربة احترافية جديدة في الملاعب السعودية.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أن اللاعب تلقى عرضا شفهيا من نادي الخلود السعودي، وأن الفريق يريد استعارة كهربا لمدة موسم، إلا أن الأمر سيتوقف على قرار الأهلي، وعلى تقديم الطرف السعودي لعرض رسمي يضم كل التفاصيل الخاصة بالجانب المادي.

ربما يعجبك أيضا