غضب عارم داخل الأهلي من تصريحات بيبو عن كهربا

أحمد خيري
كهربا - النادي الأهلي - محمود الخطيب

حالة من الغضب العارم تسيطر على مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، بسبب تصريحات مدير الكرة خالد بيبو، بشأن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا.

وغاب كهربا عن مواجهة المارد الأحمر ضد فريق ميدياما الغاني، يوم الجمعة الماضي، وانتشرت التقارير الصحفية وقتها بأن اللاعب قد استأذن من الجهاز الفني للغياب عن بعثة الفريق بسبب زفاف شقيقته الوحيدة.

غضب عارم في الأهلي من بيبو

وعلى الجانب الآخر، فاجئ خالد بيبو عقب عودة بعثة الفريق من غانا إلى مصر، وقال إن استبعاد كهربا من قائمة الأهلي لمباراة ميدياما كان فنيًا وبقرار من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مُشيرًا إلى عدم وجود أي استثناءات داخل الفريق.

وفي السياق ذاته قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج (+90) عبر فضائية النهار، أمس الأحد 25 فبراير 2024، إن هناك حالة غضب عارمة داخل النادي الأهلي، بعد تصريحات خالد بيبو مدير الكرة، بشأن استبعاد محمود كهربا، عن مواجهة ميدياما الغاني، بدوري أبطال إفريقيا”.

غضب ضد بيبو

أضاف “إدارة الأهلي غاضبة من تصريحات بيبو وتعليقه على استبعاد كهربا، خاصًة أن الأمر فتح الباب للاجتهادات ضد اللاعب، وهو ما يعد عكس مبادئ الأهلي الإدارية”.

يذكر أن الأهلي المصري قد فاز على فريق ميدياما الغاني، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، ليضمن التأهل لربع النهائي قبل خوض الجولة السادسة والأخيرة.

ربما يعجبك أيضا