غياب ساني عن مباراة اليابان وشكوك حول لحاقه بلقاء إسبانيا

حسام الدين صالح
ساني وألمانيا

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم 23 نوفمبر 2022، غياب جناح المنتخب الأول ليروي ساني عن مباراة اليابان في افتتاح مباريات “الماكينات” في منافسات كأس العالم 2022.

وأشار الاتحاد إلى أن جناح بايرن ميونخ يعاني مشكلات في الركبة، وهو ما يؤكد غيابه عن مباراة اليوم الأربعاء، بما يعقد موقف ألمانيا، التي فقدت مهاجمها الأساسي، تيمو فيرنر قبل البطولة.

موعد عودة ساني غير محدد

أثارت إصابة ساني القلق، خاصة مع عدم تحديد المسؤولين موعد عودته، وهو ما قد يبعده عن مباراة ألمانيا في الجولة الثانية أمام إسبانيا، وهي المباراة الأهم بالنسبة إلى الفريقين المرشحين للتنافس على صدارة المجموعة السادسة.

وقد يضطر المدير الفني للمنتخب الألماني، هانز فليك، إلى الاعتماد على الشاب جمال موسيالا في الجانب الأيسر، وهو المركز الذي لا يعتاد المشاركة فيه، وذلك لحين عودة ساني إلى المشاركة في المباريات، والذي يعد من أبرز نجوم المنتخب الألماني وأحرز 10 أهداف وصنع 6 في آخر 19 لقاء.

25 لاعبًا في تدريبات ألمانيا

ضمت التدريبات الجماعية للمنتخب الألماني 25 لاعبًا، وشهدت عودة المهاجم، نيكلاس فولكروج، بعد تعافيه من نزلة برد أبعدته عن المشاركة خلال الأيام الماضية، وسيكون لاعب بريمن هو المهاجم الأساسي لألمانيا في ظل غياب فيرنر عن منافسات المونديال.

ويلعب المنتخب الألماني في المجموعة السادسة التي تضم إسبانيا واليابان وكوستاريكا، ويسعى لتقديم مستويات أفضل من ظهوره في نسخة 2018 بروسيا، والتي ودع منافساتها من الدور الأول.

ربما يعجبك أيضا