فادي السيد ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل «عصابات لندن 3»

علي محمد
فادي السيد ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل «عصابات لندن» الموسم الثالث

انتهى الفنان المصري البريطاني فادي السيد من تصوير دوره في الموسم الثالث من المسلسل المثير “عصابات لندن” (Gangs of London).

ويواصل فادي تجسيد شخصية “فاز” التي لفتت أنظار الجمهور في الموسم الثاني، وذلك في إطار أحداث جديدة ومُشوقة ضمن الموسم الثالث، والمسلسل من إخراج جاريث إيفانز.

قصة مسلسل عصابات لندن الجزء الثالث

يستكمل الموسم الثالث من “عصابات لندن” أحداثَ الموسم الثاني، حيث تدور أحداثه في عالم الجريمة، والصراع القائم بين العصابات والمنظمات الإجرامية بلندن.

قصة مسلسل عصابات لندن الجزء الثالث

قصة مسلسل عصابات لندن الجزء الثالث

وتدور الأحداث حول أعمال الشرطي السري السابق إليوت كارتر الذي يعمل كمجرم رفيع المستوى مع دومانيس، مما يخلق حالة من الفوضى عندما ترتفع شحنة الكوكايين الخاصة بهما، ممّا يؤدي إلى مقتل المئات في جميع أنحاء المدينة.

فادي السيد بطل مسلسل عصابات لندن

فادي السيد ممثل مصري بريطاني، ظهر في أول بطولة له عبر فيلم My Brother the Devil، وترشح عنه لجائزة أفضل موهبة بريطانية صاعدة في مهرجان لندن السينمائي.

ولفت السيد أنظار صناعة السينما الدولية، ليشارك بعد ذلك في مجموعة من الأعمال الدولية، أهمها مسلسلات Penny Dreadful للنجمة إيفا جرين، وClass المشتق من أحداث مسلسل المغامرات الشهير Doctor Who، ومسلسل River للممثل السويدي المعروف ستيلان سكارسجارد.

موعد عرض مسلسل عصابات لندن الموسم الثالث

حتى الآن، لم يتم الإعلان رسميًّا عن موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل “عصابات لندن” (Gangs of London).

موعد عرض مسلسل عصابات لندن الموسم الثالث

موعد عرض مسلسل عصابات لندن الموسم الثالث

ولكن بعض التقارير أشارت إلى أنّ العرض قد يكون في أواخر العام الجاري 2024 أو أوائل عام 2025، لكن لم يتم تأكيد ذلك من قبل الجهات الرسمية، ومن المتوقع أن تعلن شبكة Sky الأمريكية، وهي الجهة المنتجة للمسلسل، عن موعد العرض الرسمي قريبًا.

ربما يعجبك أيضا