فاران يعلن اعتزال كرة القدم في عمر 31 عامًا

حسام الدين صالح
فاران - ريال مدريد - كومو

أعلن نجم الدفاع الفرنسي رافائيل فاران، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بسبب من معاناته على مدار أشهر من إصابة قوية.

وعانى اللاعب من سلسلة إصابات في الركبة منعته من الظهور مع فريقه الجديد، كومو الإيطالي، سوى في مباراة وحيدة، قبل أن يقرر المدير الفني سيسك فابريجاس استبعاده لحين اتضاح الصورة بشأن مدى سرعة تعافيه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Raphael Varane (@raphaelvarane)

فاران: حان وقت وضع كلمة النهاية

وقال فاران في بيان نشره على حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي: “يقولون إنه كل شيء جيد يجب أن يصل لنهاية، على مدار مسيرتي واجهت العديد من التحديات، وكنت في أعلى مستوياتي في الكثير من المواجهات، مررت بالعديد من اللحظات الرائعة، وحان وقت إعلان اعتزالي للعبة التي نحبها جميعًا”.

وتابع “حان وقت وضع كلمة النهاية، أفضل أن اعتزل في عنفواني، بدلًا من أن أقدم مستويات متواضعة، وفي النهاية هناك فارق كبير بين ما ترغب في فعله وما تحتاجه حقًا”.

مسيرة مميزة لفاران

وقدم فاران مستويات رائعة على مدار مسيرته التي امتدت في الملاعب الإسبانية والإنجليزية مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد، إلا أنه توقفت بانتقاله إلى صفوف كومو، بعد معاناته من سلسلة إصابات، دفعت النادي لعدم قيده في الدوري المحلي، واستبعاده بشكل كامل من قائمة الفريق.

وعلى صعيد المنتخب، قدم النجم الفرنسي مستويات رائعة، وحقق كأس العالم 2018 مع فرنسا، قبل أن يعقبه بلقب دوري الأمم الأوروبية 2021، ويشارك بعدها في كأس العالم 2022 بقطر، ويعلن الاعتزال الدولي بعدها.

ربما يعجبك أيضا