فاطمة محمد علي تروي رحلتها من المسرح لفيديوهات السوشيال ميديا

أحمد العشري
فاطمة محمد علي وابنتيها مع منى الشاذلي

في حلقة مليئة بأغاني الفولكلور والحس الشعبي والألعاب الغنائية، حلت الفنانة المصرية فاطمة محمد علي وابنتيها حبيبة وفرح أعضاء فرقة “ثلاثي البهجة”، ضيوفًا على برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة “ON” الخميس 25 أبريل 2024.

وأوضحت فاطمة أنها عشقت المسرح منذ دراستها بالجامعة، وأدت بعض الأدوار في التليفزيون، لكن ظل المسرح هو الأساس في أعمالها، رغم أن المخرجين حصروها في أدوار “النكد” رغم حسها الفكاهي.

فاطمة محمد علي وابنتيها مع منى الشاذلي

فاطمة محمد علي وابنتيها مع منى الشاذلي

فاطمة محمد علي مع منى الشاذلي

أشارت فاطمة إلى أنها حصدت بسبب أدوارها المسرحية العديد من الجوائز، مشيرة إلى أنها الممثلة الوحيدة في مصر التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة في المهرجان القومي للمسرح 3 مرات، وترشحت لجائزة أحسن ممثلة في مهرجان أيام قرطاج، وغيرهم الكثير.

وعن انتشار الفيديوهات التي تظهر فيها مع ابنتيها داخل المنزل، قالت إنهم لم يفكروا في تصوير أنفسهم قبل ذلك، لكن في فترة فيروس كورونا والتزامهم المنزل، بدأت فرح في تصويرهم بالموبايل، وكل ما تصوره تنشره على السوشيال ميديا وحصل تفاعل كبير، موضحة أن هذه طبيعتهم في الأساس طوال الوقت يغنون ويصنعون دوشة بالمنزل.

فاطمة محمد علي وابنتيها مع منى الشاذلي

فاطمة محمد علي وابنتيها مع منى الشاذلي

فاطمة محمد علي والغناء

عن حبها الكبير للغناء رغم امتهانها التمثيل، قالت إنها كانت تدرس في جامعة عين شمس لغة عربية وشريعة، ولكن في نفس الوقت كانت مشاركة بفريق الكورال، وكانوا يستضيفون أفضل مدرسين موسيقى في مصر، كاشفة عن أنها بالأصل كانت إبنة وحيدة ومحبوسة طول الوقت مع الراديو، فعلى مدار سنين تشبعت وأصبح لديها مخزون مرعب من كل الأغاني

وأحدثت فرقة “ثلاثي البهجة” حالة من البهجة داخل الاستديو، بعد تسابقهن في الغناء والحكي عن وكواليس الفيديوهات التي يظهرن فيها على مواقع التواصل الاجتماعي وهن في منزلهن يغنين ويتسابقن في المواويل.

ربما يعجبك أيضا