فان جال يهين صحفيًا بسبب تشيلسي وليفربول

أميرة رضا

رؤية

أمستردام – دخل لويس فان جال، المدير الفني لمنتخب هولندا في مناقشة كلامية حادة مع صحفي، قبل مواجهة تركيا، اليوم الثلاثاء، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

ووفقًا لـ”كووورة” انتقد الصحفي لجوء فان جال لأسلوب دفاعي في ولايته الثالثة مع الطواحين، ليرد المدرب المخضرم عليه “انظر إلى نتائج الفرق الأخرى، إيطاليا بطلة أوروبا تعادلت في مباراتين، التصفيات ليست سهلة، لقد انتشرت الكرة الدفاعية وتحظى بإشادة كبيرة”.

إلا أن الصحفي رد “هل تريد أن تلعب كرة دفاعية مثل تشيلسي وليفربول؟”.

وأجاب فان جال باندهاش “هل ترى الفريقان يلعبان بطريقة دفاعية؟ أنت لا تفهم في كرة القدم، وليس لديك رؤية على الإطلاق، يؤسفني أن أقول لك ذلك، أنت مجرد صحفي، تريد فرض رؤيتك، لكن ليس لديك فكرة عن كرة القدم، من الممكن أن يكون لديك رؤية أفضل لصحيفتك، وتريد أن تجذب الانتباه”.

أشار المدير الفني لمنتخب هولندا “بالاعتماد على طريقة 5-3-2 أو 5-2-3 يمكنك الهجوم بشكل لا يصدق، وأثبت تشيلسي ذلك بتشكيلات مختلفة، وأرفع القبعة لمدربه توماس توخيل، لأنه تولى المسؤولية في منتصف الموسم”.

واستمر الصحفي في مشاكسته لمدرب هولندا بتساؤل جديد “هل استمتعت بتشيلسي أكثر من مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال؟”.

وواصل فان جال سجاله مع الصحفي بقوله “نعم طبعًا.. يجب أن تقرأ كتابي، لأنك على الأرجح لن تفعل ذلك”.

ورد الصحفي: “لكن رؤيتك في كتابك الأول تتعارض مع رؤيتك الحالية”، وأجاب فان جال “هل سمعت من قبل عن التطور؟ أنا أتطور رغم بلوغي 70 عامًا، وممفيس ديباي، يتطور أيضًا”.

وأثارت تعليقات المدير الفني لمنتخب هولندا ضحك ممفيس ديباي الذي كان جالسًا بجواره على منصة المؤتمر الصحفي.

ربما يعجبك أيضا