فتوح مفاجأة الزمالك أمام الداخلية.. والاستقرار على حارس المرمى

فتوح مفاجأة الزمالك أمام الداخلية.. وجوميز يستقر على حارس المرمى

محمد ابراهيم الخولي
فتوح مفاجأة الزمالك أمام الداخلية.. وموقف حراسة المرمى

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن موقف أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض من لقاء الداخلية في بطولة الدوري الممتاز المقرر له غدًا الخميس 29 فبراير 2024.

وأكد المصدر أن أحمد فتوح بات جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأبيض في المباريات، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

19 2023 638310993525403041 540

موقف جوزيه جوميز من أحمد فتوح

قال المصدر في تصريحات خاصة لشبكة رؤية الإخبارية أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ينوي استدعاء أحمد فتوح لقائمة مباراة الداخلية مع تواجده على مقاعد البدلاء، والدفع به في جزء من المباراة حتى يستعيد أجواء المباريات قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس مصر والمقرر لها 8 مارس بالمملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أن أحمد فتوح كان ضمن بعثة الأبيض المسافرة للجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل أن يخرج من القائمة النهائية للقاء.

fat

محمد صبحي يعود لحماية عرين الزمالك أمام الداخلية

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض سيواصل الاعتماد على سياسة التدوير بين اللاعبين بسبب تلاحم المباريات بين البطولات المحلية والقارية.

وقال المصدر إن قرار جوزيه جوميز جاء بسبب رغبته في التعرف على قدرات كل لاعبيه عن قرب في تشكيلة الزمالك خلال الفترة المقبلة،غ خاصة في ظل حصوله على صلاحيات كاملة من جانب مجلس إدارة النادي على تشكيل قائمة الزمالك المنتظرة في نهاية الموسم الجاري، وتحديد قائمة المستغنى عنهم.

وأضاف: محمد صبحي مرشح بقوة لحماية عرين الزمالك أمام الداخلية غدًا بعد غيابه عن لقاء أبو سليم الليبي الأخير، مشيرًا إلى أن التدوير سيكون في مركز قلب الدفاع أيضًا وليس حراسة المرمى فقط.

sobh

ربما يعجبك أيضا