فريق بالكامل.. الغيابات تضرب الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

الزمالك يفتقد 13 لاعبًا أمام سيراميكا كليوباترا

فريق بالكامل.. الغيابات تضرب الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا اليوم

يستضيف ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر “المقاولون العرب”، اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، مباراة سيراميكا كليوباترا والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر فضائية أون تايم سبورت 2.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

موقف سيراميكا كليوباترا والزمالك

يتواجد أصحاب الأرض اليوم، فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة، جمعها من 23 مباراة سابقة، حقق خلالها الفوز في 9، تعادل في 7، وخسر في مثلها، وسجل لاعبوه 37 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 27 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر يتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة جمعها من 17 مباراة، حقق خلالها 8 انتصارات، 4 تعادلات، وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 26 هدفًا، وتلقت شباكه 16 هدفًا.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الغيابات تضرب الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

يفتقد الزمالك اليوم أمام سيراميكا كليوباترا للعديد من نجومه لأسباب مختلفة، وعلى رأسهم الثلاثي المصاب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي، وأحمد حمدي الذي أجرى الجراحة في ألمانيا أمس الخميس.

كما يفتقد الأبيض لخدمات نجمه وقائده محمود عبد الرازق شيكابالا الذي يواصل برنامجه التأهيلي، والظهير الأيسر أحمد فتوح بعد إصابته في معسكر منتخب مصر والمغادرة قبل لقاء بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، والثنائي محمد عاطف ومصطفى الزناري.

وكذلك يغيب عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، التونسي سيف الدين الجزيري بعد إصابته مع نسور قرطاج في المعسكر الماضي، ويغيب الدوليون، الفلسطيني ياسر حمد، الأوغندي ترافيس موتيابا، والبنيني سامسون أكينيولا، بسبب تأخر عودتهم من معسكرات منتخبات بلادهم، بجانب محمود علاء ومهاب ياسر لأسباب فنية.

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

ربما يعجبك أيضا