فريق كايروكي يتوجه لأداء العمرة بعد تأجيل حفلهم في السعودية

رنا الجميعي
تأجيل حفل كايروكي في الرياض

توجه أعضاء الفريق الغنائي المصري “كايروكي” لأداء مناسك العمرة، بعد تأجيل حفلهم الغنائي في المملكة العربية السعودية، بسبب سوء الأحوال الجوية.

ونشر الفريق، عبر حسابه على موقع “تويتر”، صورة للأعضاء وهم في طريقهم لأداء مناسك العمرة، مصحوبة بتعليق: “بعد تأجيل الحفلة لسوء الأحوال الجوية في السعودية، كايروكي في طريقهم لأداء مناسك العمرة”.

 

وكان من المقرر أن يُحيي فريق “كايروكي” حفله الغنائي الأول في السعودية يوم 4 مارس الجاري، ضمن حفلات مهرجان وصلة بنسخته الأولى بالمملكة العربية السعودية، والذي يختص بتقديم الموسيقى والفنون العربية البديلة التي تصدرت المشهد الثقافي والفني في السنوات الأخيرة بالمنطقة.

وقد اشتهر فريق “كايروكي” في أنحاء الوطن العربي بما تقدمه من لون موسيقي “الروك” العربي المختلف عن الموسيقى التقليدية، وهو مكون من خمسة أفراد هم أمير عيد، شريف هواري، تامر هاشم، آدم الألفي، وشريف مصطفى.

يُذكر أن مهرجان وصلة هو مهرجان يهتم بتقديم الموسيقى والفنون العربية البديلة التي تصدرت المشهد الثقافي، وقد حقق المهرجان نجاح كبير خلال ثلاثة أعوام بمدينة دبي، وتستقبل السعودية لأول المرة المهرجان في مدينة الرياض.

ويُقدم مهرجان وصلة فرقة الروك المصرية كاريوكي، والفنان المصري حمزة نمرة الذي قام بتغيير نمط موسيقى البوب العربية والفولكلور، والفنانة التونسية سعاد ماسي، والفنان الأردني عزيز مرقة الذي اشتهر بدمج الروك والجاز.

وكان من المفترض إقامة النسخة الأولى للمهرجان في الرياض، يومي 4 و5 مارس، لكن أعلن المهرجان على صفحته تأجيل الفعاليات الفنية نظرًا لسوء الأحوال الجوية، حتى إشعار آخر.

 

https://www.instagram.com/p/CasXUFRL1gj/

 

ربما يعجبك أيضا