فصل أحمد داوود من العمل في الحلقة الثالثة من مسلسل زينهم

أحمد العشري

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل زينهم باقتحام زينهم (أحمد داود) لمنزل القتيلة مع جميلة (سلمى أبو ضيف) بهدف الحصول على دليل جديد في القضية ولكن يتعرض لهما أشخاص مجهولون ويتمكنان من الهرب.

مسلسل زينهم الحلقة 3

مسلسل زينهم الحلقة 3

ويُفاجأ زينهم عند وصوله إلى المشرحة بجيمي (كريم قاسم) يحذره من أفعال العاملين في المشرحة ولكن تنتهى الأحداث باختفاء جثة المجني عليها، ما يتسبب في إيقاف زينهم عن العمل نتيجة الإهمال.

تفاصيل مسلسل زينهم الحلقة 3

مسلسل زينهم، من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

مسلسل زينهم الحلقة 3

مسلسل زينهم الحلقة 3

ويعرض لأحمد داوود حاليًّا برنامج الكونتينر يومي الخميس والجمعة في الساعة 6 مساءً على قناة Ontv، ويستعرض داوود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في السنوات الخمس الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها.

مسلسل زينهم الحلقة 3

مسلسل زينهم الحلقة 3

تصوير أولاد رزق 3

بدأ النجم أحمد داوود في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر أولاد رزق ويستعد لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان سارة وعلي والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري.

يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم 13 شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من 33 مليون جنيه مصري.

ربما يعجبك أيضا