فضيحة جنسية.. «الإخوان» ترتكب جريمة بحق أطفال ماليزيا

عمر رأفت
جماعة الإخوان ترتكب جريمة بحق الأطفال في ماليزيا

كشفت الشرطة الماليزية عن عملية إنقاذ 402 طفلا من دور رعاية تديرها جماعة الإخوان الإرهابية، وألقت القبض على 171 مشتبها بهم بعد مداهمة 20 دارا حيث تم استغلال الأطفال جنسيا وإساءة معاملتهم.

ووفقًا لاسوشيتدبرس، أمس الأربعاء 11 سبتمبر 2024، قال المفتش العام للشرطة رضا الدين حسين إن المداهمات جرت بعد تحقيقات في مزاعم التخلي عن الأطفال والتعاليم المنحرفة والاعتداء الجنسي في الدور التي تديرها الشركة القابضة للخدمات والأعمال التجارية العالمية للإخوان.

إنقاذ 402 طفلا وطفلة

أضاف المفتش العام للشرطة أنه تم إنقاذ 201 فتى و201 فتاة تتراوح أعمارهم بين 1 و17 عاما من 18 منزلا في ولاية سيلانجور وسط البلاد ومنزلين في ولاية نيجري سمبيلان الجنوبية. وقال إن المشتبه بهم البالغ عددهم 171 ( 66 رجلا و105 امرأة ) من بينهم مدرسون دينيون ومسؤولو رعاية، مشيرًا إلى أن الأطفال تعرضوا للاعتداء الجنسي ليس فقط من قبل القائمين على الرعاية ولكنهم أجبروا أيضًا على فعل الشيء نفسه مع بعضهم البعض في دور الرعاية.

وتابع “المرضى لم يُسمح لهم بطلب الرعاية الطبية حتى أصبحت حالتهم حرجة”، وأكد أن بعض الأطفال الصغار تعرضوا للحرق بملعقة ساخنة عندما ارتكبوا أخطاء، كما لمس القائمون على الرعاية أجساد الأطفال بذريعة إجراء فحوصات طبية.

جمع التبرعات

قال المفتش العام للشرطة إن الشرطة تعتقد أن شركة الإخوان العالمية استغلت الأطفال واستخدمت المشاعر الدينية لجمع التبرعات.

وأضاف أن التحقيقات أظهرت أن الأطفال في دور الرعاية ينتمون إلى أعضاء جماعة الإخوان العالمية، وأن آباءهم وضعوهم في الدور منذ أن كانوا رضعا. وأضاف أن الأطفال سيخضعون للتقييم الطبي وسط التحقيقات الجارية.

ربما يعجبك أيضا