فقدت 20 كيلو.. شيرين عبدالوهاب توجه رسالة لأصدقائها

أحمد العشري
شيرين عبدالوهاب

حرصت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على توجيه الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، في رسالة صوتية نشرتها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، معبرة عن امتنانها العميق لدعمهم وحبهم خلال هذه الفترة.

وتضمنت رسالة شيرين عبدالوهاب قائمة طويلة من الأسماء التي توجهت إليها بالشكر والتقدير، بدءًا من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين وحتى جمهورها في الوطن العربي الذي أشاد بنجاحاتها الأخيرة.

شيرين عبدالوهاب تفقد 20 كيلو جرام من وزنها

أرفقت رسالتها بصورة جذابة لفتت أنظار جمهورها ومحبيها بسبب استعادتها لرشاقتها بعد فقدانها 20 كيلو جرام من وزنها كما تزايدت ثقتها بنفسها وعودتها إلى الظهور بشكل أكثر إشراقًا وجاذبية إذ ظهرت بإطلالة جذابة من دبي مرتدية فستان باللون الأسود.

ووجهت شيرين رسالة شكر مؤثرة إلى جمهورها وكل من هنأها بمناسبة عيد ميلادها، ووصفتهم بأنهم عائلتها الكبيرة التي أثرت فيها بشدة هذا العام، كما خصّت بالذكر الفنانة التونسية سميرة سعيد، صديقتها العزيزة، وعبّرت عن امتنانها لمعانقتها الفنية ومشاعرها الصادقة، لم تنسَ أيضًا أن توجه الشكر لصديقتها المقربة مها، مؤكدة أن جمال أصواتهن ومعايدتهن سيظل محفورًا في ذاكرتها دائمًا.

شيرين عبدالوهاب تشكر مهنئيها بعيد ميلادها

كما توجهت بالشكر الخاص لأسماء بارزة مثل الشاعر بهاء الدين محمد والفنان وائل جسار، مؤكدة على مكانتهما الكبيرة في قلبها، وأشادت بويجز، واصفة إياه بـ”حبيبي”، ولم تنسَ توجيه رسالة دعم إلى الشعب اللبناني، متمنية لهم السلام والازدهار، وأن تعود لبنان إلى سابق عهدها الخضراء العامرة، وأن يعود الفنانون ضيوفًا على أرضها كما كانوا دائمًا.

كما خصت بالشكر الإعلامية لميس الحديدي، واصفة إياها بـ”حبيبة القلب وأستاذتي”، ثم انتقلت لتقديم الشكر للملحنين عزيز الشافعي وتامر حسين والموزع الموسيقي توما، مؤكدة على دورهم المحوري في دعمها وإعادة بنائها فنيًا، واعتبرت نجاحها هدية لهم كشركاء في هذا النجاح. وأعربت عن سعادتها بوجود أصدقاء مخلصين وفنانين حقيقيين في حياتها، متمنية لهم دوام النجاح والتوفيق.

رسائل شيرين عبدالوهاب لأصدقائها

أعربت شيرين عن تقديرها الكبير للفنان محمود الليثي، مشيرة إلى مدى قربه منها وشكرته بقولها: “أنت غالي عندي أوي”، وأضافت بروح مرحة أنها ستستقبله في منزلها وتطبخ له وتضحك معه، مبدية إعجابها بأغنيته الجديدة التي لا تتوقف عن سماعها، وقالت: “غنوتك الجديدة ما ببطلش أسمعها يا عم المجال كله”.

كما عبرت عن امتنانها لليثي على دعمه ومساندته، وخاصة في فرح أختها، موجهة له شكرًا عميقًا على طيبته وحسن معاملته، متمنية له النجاح والتوفيق في كل عام، ومؤكدة أن خيره لن يُنسى، ووجهت رسائل أخرى لبعض أصدقائها قائلة: خالد سليم النجم الكبير ألف شكرا حبيبي، وصديق غالي شكرا يا حبيبي على معايدتك، وكل سنة وأنت حبيبي طيب وفي بيتك سالم غانم أنت وأهل بيتك، هايدي موسى حبيبي قلبي، شكرا يا أجمل صوت، وشكرا على قلبك وإحساسك الحلو.

اختتمت شيرين رسالتها بكلمات مؤثرة، معبرة عن امتنانها العميق لكل من هنأها بعيد ميلادها هذا العام، وأوضحت أن تلك المعايدات كانت لها تأثير خاص في قلبها هذا العام، قائلة: “السنة دي كانت مختلفة تمامًا، صوتكم ومعايداتكم أسعدوني وقووني”. وأضافت: “ربنا يخليكوا ليا ويخليلي كل جمهوري الحبيب”، موجهة شكرها العميق لكل من أسهم في إسعادها، لتختتم برسالة حب ودافئة: “كل سنة وأنتم عيدي الحقيقي”.

ربما يعجبك أيضا