فلاهوفيتش جاهز للمشاركة مع يوفنتوس أمام ميلان

يوفنتوس يستعيد قوته الهجومية الضاربة قبل مواجهة ميلان

حسام الدين صالح
فلاهوفيتش - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس إن دوسان فلاهوفيتش تعافى من الإصابة وجاهز للمشاركة في مواجهة المتصدر ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم غدا الأحد، في حين لا تزال مشاركة فيدريكو كييزا محل شك.

ولم يكن بوسع فلاهوفيتش المشاركة مع منتخب بلاده صربيا خلال التوقف الدولي الأخير كما غاب عن آخر مباراتين ليوفنتوس بسبب إصابة في الظهر.

وقال المدرب أليجري في مؤتمر صحفي اليوم السبت “عمل فلاهوفيتش مع الفريق طوال الأسبوع وهو على ما يرام.

“هل سيشارك من البداية؟ سنرى. بالتأكيد لا يمكنه المشاركة لمدة 90 دقيقة بالنظر إلى غيابه عن المباريات.”

وعلى العكس انضم كييزا إلى المنتخب الإيطالي مؤخرا رغم أنه غاب عن فوز يوفنتوس 2-صفر على تورينو بسب إصابة في العضلات لكنه عاد لناديه قبل مباراتي منتخب إيطاليا في مواجهة مالطا وإنجلترا.

وقال أليجري “أكمل كييزا نصف الجولة التدريبية يوم الجمعة. اليوم سنقرر مدى قدرته على اللعب وإن كنا سنضمه إلى التشكيلة أم لا.”

وأضاف أليجري “أتمنى أن يكون لائقا للمشاركة. في مباراة الغد (الأحد) يمكن أن يكون لاستبدال اللاعبين تأثير حاسم ولذا فإن وجود عدد أكبر من اللاعبين سيكون أفضل”.

وسيكون هناك لاعب واحد فقط خارج خطط المدرب وهو نيكولو فاجيولي الموقوف لمدة سبعة أشهر بسبب مخالفة قواعد المراهنات. وعنه قال المدرب أليجري “تحدثت إلى فاجيولي لأنه كان من الواجب القيام بذلك بالنظر لصعوبة موقفه خلال الفترة المقبلة.

“لكنه يعرف جيدا أن الجميع.. النادي والطاقم الفني في الفريق ينتظرون بفارغ الصبر عودته، يحتاج للدعم ومن واجبنا أن نفعل ذلك.”

وبسبب إصابة أليكس ساندرو ودانيلو سيضع لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو شارة القيادة من البداية بعد مشاركته بشكل كامل في جميع مباريات يوفنتوس حتى الآن هذا الموسم.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بين فرق الدوري الإيطالي قبل أن يحل ضيفا على ميلان فريق الصدارة في ملعب سان سيرو بينما تفصل أربع نقاط بين العملاقين.

ربما يعجبك أيضا