فليك يكشف عن سبب رغبة برشلونة في ضم حارس مرمى

حسام الدين صالح
برشلونة - الدوري الإسباني - هانزي فليك

تحدث الألماني هانزي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الخميس 26 سبتمبر 2024، عن سبب رغبة الفريق في التعاقد مع حارس مرمى بعد الإصابة التي ستبعد الألماني مارك أندريه تير شتيجن عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وارتبط اسم برشلونة بالحارس البولندي المعتزل حديثا، فويتشيك تيشزني، وأشارت تقارير إلى اقتراب انضمامه للنادي الكتالوني، من أجل تعويض الإصابة الخطيرة التي تعرض لها تير شتيجن مؤخرا.

فليك: نحتاج للخبرة في صفوف الفريق

وكان المدير الفني الألماني قد أكد أنه يضع كامل ثقته في الحارس البديل، إنياكي بينيا، وأنه لا يريد الحديث عن الصفقات المحتملة لضم حارس جديد في الفترة الحالية، خاصة أن الأسئلة قد تزايدت بشكل كبير في هذا الشأن قبل ساعات من مباراة خيتافي في الدوري.

بينما تغيرت تصريحات فليك بعض الشيء بعد المباراة، التي انتهت بفوز البرسا بهدف نظيف، إذ قال “إنياكي يبلغ من العمر 25 عاما، وبقية الحراس من الشباب والناشئين، وفي كثير من الظروف نحتاج للخبرة في صفوف الفريق”.

وأكد مدرب البرسا أنه تناقش مع المدير الرياضي للفريق، ديكو، ومع عدد من اللاعبين من أجل اتخاذ القرار المناسب بشأن حراسة مرمى الفريق الكتالوني، في موسم بدأه بشكل مثالي على الصعيد المحلي، إذ يتصدر الدوري بتحقيق العلامة الكاملة من سبع جولات.

ربما يعجبك أيضا