فنانة سعودية تتنمر على شيرين عبدالوهاب.. والأخيرة ترد بإجراء حازم

علي محمد
ربما عبدالله وشيرين عبدالوهاب

أثارت الفنانة السعودية ريما عبدالله، حالة كبيرة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقليدها للفنانة شيرين عبدالوهاب أمس الثلاثاء 11 إبريل 2023، في في «استديو 23»، المذاع عبر قناة mbc1.

وقدمت الفنانة السعودية، أغنية جرح تاني بطريقة ساخرة بعنوان”ضرب تاني”، وأكدت الأخيرة اتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة من قبل مدير أعمالها إيهاب صالح.

إجراء حازم من شيرين عبدالوهاب ضد ريما عبدالله

وكتب مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب إيهاب صالح، من خلال حسابه الرسمي تويتر: “اللي هقولوا ده رأي شخصي: عيب جداً على قناة محترمة زي MBC أن يطلع حاجة زي كده على فنانة كبيرة وعظيمة زي شيرين، وده تنمر وقلة أدب”، مضيفًا: “أنا كمدير أعمالها فأكيد هناخد الإجراء اللازم على طول”.

ومن جانبه، أصدر المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر محمد عبد الله بيانًا، ردًا على السخرية من الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

أقرأيضًا: غياب مفاجئ لشيرين عبدالوهاب عن السوشيال ميديا.. ومدير أعمالها يرد

وقال البيان: “ما يتردد من سخرية أو ازدراء من أي إنسان تجاه إنسان آخر، نعلم تمامًا أن الفنان ملك لجمهوره، ونقدر صدمة الجمهور حينما يسمع أي خبر سلبي عن فنان يحبه ويقدره، ولكن في المقابل حياة الناس مليئة بالنجاحات والإخفاقات”.

رد نقابة المهن الموسيقية المصرية

أضاف محمد عبد الله: “فلا يجوز أن نواجه أي إخفاق لأي إنسان بالتنمر والسخرية لاسيما وأن الإخفاق يؤثر سلبًا على حياة صاحبه، فلا نزيد الأمر سوءًا بالتنمر والسخرية منه، وإذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره، فلا يجب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث أي اضطرابات في حياته الشخصية”.

وتابع: “رسالتي إلى المتنمرين وأصحاب السهام الموجهه إلى الفنانة شيرين هي “تعلموا الدعم والوقوف بجانب الإنسان في أي محنة يمر بها، فما بالكم بالفنان الذي يحتاج إلى الدعم النفسي والمعنوي حتى يستطيع مواجهة جمهوره فيما بعد، وابتعدوا عن الشماته والتنمر والسخرية”.

ربما يعجبك أيضا