فنانة سورية تكشف عن تعرض أسرتها لسحر أسود

فاطمة ماجد
فنانة سورية تكشف عن تعرض أسرتها لسحر أسود‎

كشفت الفنانة السورية مرام علي عن معاناتها الكبيرة وعائلتها من السحر الأسود، خاصة شقيقتها التي تمنت لها الموت بسبب الألم الذي عانت منه طويلًا.

وقالت مرام، في مقابلة تلفزيونية مع برنامج “كتاب الشهرة”، إن أعراض السحر بدأت على شقيقتها التي كانت تتميز بشعرها الجميل، حيث استيقظت في أحد الأيام ووجدت أنها فقدت نصف شعرها، ولم يستطع الأطباء كشف سبب ذلك.

وأوضحت أن مرض شقيقتها استمر 8 أشهر، خسرت خلالها 15 كيلو جرامًا من وزنها، وكانت تتألم كثيرًا دون سبب واضح، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى الموت لشقيقتها بسبب معاناتها الكبيرة من الألم دون معرفة مصدره.

وكشفت أنها في أحد الأيام طلبت من الله بتضرع أن يُشفي شقيقتها، فحلمت بإمرأة لمدة 4 أيام كانت تطلب منها أن تخرج من المنزل، إلا أنها لم تعطِ الموضوع أي اهتمام في الوقت الذي حلمت فيه بحلم غريب يخص والدها، حيث رأت أنه يتم دفنه حيًا.

وقالت إنها استيقظت في هلع شديد، وباتت تتصرف بجنون ودون وعي منها، وقامت حينها باتخاذ قرار الانتقال من المنزل برفقة عائلتها.

وأوضحت أن عائلتها اكتشفت وجود السحر أثناء ترتيب الأغراض للانتقال من المنزل، وقالت: “حدا من قرايبنا كتب السحر لأختي.. وأختي فتحت الكيس ووجدت فيه أشياء مقرفة جدًا”.

وأعربت مرام عن فخرها بشقيقتها لأنها استطاعت أن تتخلص من آلامها رغم سنها الصغيرة، لافتة إلى أنها ما زالت متأثرة حتى اليوم بما حدث.

ربما يعجبك أيضا