«فوربس»: سوق العقارات الفاخرة في دبي يثير الإعجاب

ولاء عدلان

رؤية

نيويورك – وصفت مجلة “فوربس”، العقارات الفخمة وبالغة الفخامة في دبي بأنها شديدة الإبهار، وأنها جديرة حقا بالمشاهدة والإعجاب.

ونشرت المجلة الأمريكية تقريرا بتاريخ 29 أكتوبر الجاري، بعنوان “عندما يتعلق الأمر بأغلى العقارات الفاخرة في دبي، استعد للانبهار”، تناولت فيه أوضاع ومميزات سوق العقارات الفاخرة في إمارة دبي، هذا وفقا لما ذكرته صحيفة “البيان” الإماراتية، اليوم الأحد.

وقالت “فوربس”: إن سوق العقارات الفاخرة في دبي تثير الإعجاب وشهدت خلال الفترة الأخيرة باقة متنوعة من العقارات الجديدة ذات الفخامة المُبهرة، والتي أضافت إلى حافظة دبي الزاخرة أصلاً بهذه النوعية من العقارات، وعززت مكانتها كمدينة معروفة على مستوى العالم بنمط معيشتها المُترف وبتفوقها عالميا في عدة صفات مثل بناء أطول مبنى في العالم، وأكبر جزيرة اصطناعية على مستوى العالم.

وأوضحت أن هذه العقارات الفخمة تتنوع في أشكالها، وأنماطها وتصاميمها المعمارية، كما تشمل فيللاً يبلغ سعر الواحدة منها عدة ملايين من الدولارات، وشققاً تتكون الواحدة منها من عدة طوابق “بنت هاوس”، وشققاً فخمة شاسعة المساحة ضمن مُجمّعات سكنية ذات ارتفاعات شاهقة، مضيفة أن هذه العقارات تتنوع في مواقعها أيضاً، حيث تنتشر في عدة مواقع عبر دبي، ومنها جزيرة نخلة جميرا، ومرسى دبي، وداون تاون دبي وغيرها.

للاطلاع على النص الأصلي للتقرير اضغط هنا

ربما يعجبك أيضا