«فورد» تتصدر السيارات الأكثر مبيعًا في أمريكا خلال 2023

سيارات «فورد» الأعلى مبيعًا في أمريكا خلال 2023

محمود عبدالله

واصلت سيارات “فورد” تصدرها للمركبات الأعلى مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية للعام الثاني والأربعين على التوالي خلال 2023، ممثلة بشاحنتها طراز F، تلتها شيفرولية “سيلفرادو، ثم “رام” في المركز الثالث، مع دخول السيارة الأكثر مبيعًا من تويوتا، وهي “راف-4″، سباق المنافسة من بابه الواسع.

ونجحت سيارة الكروس أوفر المدمجة “راف-4″، صاحبة المركز الرابع، في سد فجوة المبيعات أكثر بينها وبين شاحنة البيك أب “رام” من ستيلانتس إلى 10 آلاف وحدة العام الماضي من حوالي 133 ألفًا في 2020، وفق صحيفة الخليج الإماراتية اليوم السبت 6 يناير 2024.

مبيعات السيارات

قالت المحللة التنفيذية في شركة كوكس أوتوموتيف ميشيل كريبس، إن مبيعات راف-4 من تويوتا أظهرت أن الأفراد يرغبون في اقتناء سيارات الدفع الرباعي الأصغر حجمًا وبأسعار معقولة، وحقيقة أن هناك أيضًا نسخة هجينة منها جعلتها تحظى بشعبية كبيرة لدى المستهلكين الأمريكيين.

ومن جانبه، أشار إيفان دروري من شركة “إدموندز”، إلى أن سيارة راف4، وكذلك سيارة هوندا “سي آر في”، التي احتلت المركز السادس في المبيعات، تقدمان شيئًا مختلفًا تمامًا عن سيارات البيك أب الأمريكية التقليدية، فهي مركبات صغيرة اقتصادية تناسب أنماط حياة العديد من الأمريكيين وميزانياتهم، وسط ارتفاع أسعار الفائدة وعدم اليقين الاقتصادي.

ربما يعجبك أيضا