فيتوريا يطالب اتحاد الكرة المصري بتحويل القسط الأول من مستحقاته

فيتوريا يستعجل اتحاد الكرة المصري لتحويل الدفعة الأولى من مستحقاته

فيتوريا يطالب اتحاد الكرة المصري بتحويل القسط الأول من مستحقاته

طالب البرتغالي “روي فيتوريا” المدير الفني السابق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، اتحاد الكرة، بضرورة تحويل القسط الأول من مستحقاته المتفق عليها، وذلك بعد إقالته من تدريب الفراعنة.

وأقال الاتحاد المصري لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة عقب وداع بطولة أمم إفريقيا من دور الستة عشر أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي ثم الإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

20231017095608010

فيتوريا يتفق على تقسيط مستحقاته مع اتحاد الكرة

اتفق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر مع مسؤولي اتحاد الكرة على تقسيط مستحقاته بواقع 4 دفعات يستحق منها القسط الأول في فبراير الماضي والأقساط الأخرى تقسط على الأشهر الثلاثة اللاحقة، لكن اتحاد الكرة لم يقم بتحويل القسط الأول لفيتوريا حتى الآن.

وعرض مجلس إدارة اتحاد الكرة العقد الخاص بالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب، على اللجنة القانونية بالجبلاية قبل البدء في سداد مستحقات المدرب الخاصة بالشرط الجزائي.

fffs2024 1 14 21 39

كشف حساب فيتوريا مع منتخب مصر

تولى البرتغالي روي فيتوريا المهمة الفنية لمنتخب مصر في يوليو من عام 2022، وخاض خلالها الفراعنة 18 مباراة مقسمة إلى 8 وديات و10 مباريات رسمية.

وحقق المنتخب الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 وخسر مباراتين، وسجل لاعبو الفراعنة 40 هدفًا مع فيتوريا واهتزت شباك المنتخب بـ13 هدفًا.

412

ربما يعجبك أيضا