فيديو| آسر ياسين يعلق على شخصيته في «ولاد رزق»

علي محمد
فيديو| آسر ياسين يعلق على شخصيته في «ولاد رزق»

يواصل الفنان المصري آسر ياسين، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الترويج لشخصية الشايب ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، اليوم الخميس 27 يونيو 2024، وذلك بعدما حقق إيرادات بلغت قيمتها حاجز الـ170 مليون جنيه.

وشارك ياسين، اليوم الخميس، مشهد ًا من فيلم ولاد رزق 3 عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: “الشايب شخصية مختلفة عايشة في عالمها الخاص، تعالوا معايا العالم ده، ولاد رزق، القاضية، الشايب”.

أحداث ولاد رزق 3

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول انفصال الإخوة واستقلال كل منهم بحياته الخاصة بعد مرور سنوات، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبدالعزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من الفنانين، وهم، أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، إضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

ربما يعجبك أيضا