فيديو| أبرز الأغاني الجديدة للموسم الفني في عيد الأضحى

محمد الجرزاوي
أبرز أغاني النجوم الجديدة في عيد الأضحى

أصدر عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي أغاني جديدة بالتزامن مع موسم السباق الفني خلال أيام عيد الأضحى المبارك، منهم نجوى كرم، ومحمد رمضان، وسامو زين.

وطرحت المطربة اللبنانية نجوى كرم  الأغنية الأولى من الألبوم الجديد عبر موقع يوتيوب أمس الاثنين 17 يونيو 2024، والتي جاءت مع فيديو كليب وحققت ما يقرب 100 مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وحملت عنوان “تعا نقعد”، من إنتاج شركة “روتانا”.

نجوى كرم

نجوى كرم

كواليس أغنية “تعا نقعد”

نشرت نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، كواليس تسجيل الأغنية في الاستوديو برفقة الموزع الموسيقي لأغنية “تعا نقعد” هادي شرارة، وهي من كلمات وألحان عماد شمس الدين.

وصورت الفنانة كليب الأغنية في بيروت مع المخرج بيار خضرا، ونشرت لقطات ومشاهد من الأغنية، التي كانت في أجواء صيفية.

سامو زين

سامو زين

 سامو زين “الحب”

طرح المطرب السوري سامو زين أغنية جديدة تحمل اسم “الحب”، أمس الاثنين 17 يونيو 2024، للمشاركة في السباق الفني خلال عيد الأضحى المبارك.

وعقب طرح المطرب سامو زين الأغنية الجديدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، قال عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “أغنية الحب حاليا علي اليوتيوب وجميع المنصات”.

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان “مفيش كدة”

طرح الفنان محمد رمضان أغنية جديدة تحمل اسم “مفيش كدة”، يوم السبت 15 يونيو 2024 الموافق يوم عرفة 2024، بعد غيابه عن موسم الأفلام السينمائية خلال عيد الأضحى المبارك.

وطرح محمد رمضان الأغنية الجديدة بعد أن شارك جمهوره باستفتاء رأي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، قائلًا: “أغنية مفيش كدة.. تنزل الوقفة بعد الفطار ولا بعد العيد ؟!”، واستقرت غالبية التعليقات بنزولها يوم  وقفة عرفات.

ولاد رزق 3.. القاضية

ولاد رزق 3.. القاضية

إسلام شيندي “القاضية”

أطلق مؤدي المهرجانات إسلام شيندي، الثلاثاء 11 يوينو 2024، أغنية جديدة باسم “القاضية” ضمن الحملة الترويجية لفيلم “ولاد رزق 3.. القاضية”.

وأنطلق عرض فيلم “ولاد رزق 3.. القاضية” وحقق حتى الآن أرقاما قياسية في الإيرادات في موسم عيد الأضحى المبارك، وهو من بطولة أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، عدد كبير من النجوم.

 

 

ربما يعجبك أيضا