فيديو| أبطال مسرحية «ملك والشاطر» يحتفلون بنجاح «ولاد رزق 3»

علي محمد
فيديو| أبطال مسرحية «ملك والشاطر» يحتفلون بنجاح «ولاد رزق 3»

احتفل صناع مسرحية “ملك والشاطر“، بالنجمين أحمد عز وسيد رجب، بعد نجاح فيلمهما “ولاد رزق” الجزء الثالث، المعروض حاليًا بدور العرض السينمائي، والمتصدر لإيرادات أفلام عيد الأضحى.

وحرصت الفنانة يسرا والمنتجة آلاء الغزالي على إحضار “تورتة” أثناء عقد البروفات التحضيرية للمسرحية داخل أحد الفنادق بمنطقة السادس من أكتوبر، اليوم الخميس 20 يونيو 2024، وشكرهم عز على هذه اللفتة الطيبة.

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي استعراضي عن شخصية الشاطر حسن (أحمد عز) الذي يعيش قصة حب مع فتاة، ويطلب منه ملكة البلاد (يسرا) مهرًا غريبًا مقابل زواجه من شقيقتها، مما يدفع حسن إلى خوض مغامرات طريفة ومواجهة العديد من التحديات في رحلته للحصول على هذا المهر، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضها في السعودية.

ونشرت يسرا، بوستر مسرحية “ملك والشاطر”، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وكتبت: “مسرحية ملك والشاطر مع النجم الكبير حبيبي أحمد عز بعد آخر مشاركة معه في ملك روحي، المسرحية بداية من 26 يونيو حتى 6 يوليو على مسرح بكر الشدي بالسعودية”.

على جانب آخر، يعتبر فيلم “شقو” هو آخر أعمال الفنانة يسرا، الذي حققت خلاله نجاحًا كبيرًا والذي تصدر شباك التذاكر منذ بداية عرضه بموسم عيد الفطر المبارك، ودارت أحداثه عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

ويعرض حاليًا للفنان أحمد عز، فيلم ولاد “رزق 3” والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه بموسم عيد الأضحى، ودخل في قائمة أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، وشارك في بطولته، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، إياد نصار، آسر ياسين، نسرين أمين، أسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ربما يعجبك أيضا