فيديو| أبطال ولاد رزق يروّجون لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

علي محمد
ولاد رزق 3 وأهل الكهف.. بدء عرض أفلام عيد الأضحى 2024

استعان منظمو بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية السعودية، المقامة حاليًا في العاصمة السعودية الرياض، بنخبة من نجوم فيلم “ولاد رزق 3” للترويج للبطولة بطريقة مميزة.

ففي مقطع فيديو تم تداوله، اليوم الجمعة 5 يوليو 2024، على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر أبطال الفيلم، الذين يجسدهم كل من الفنانين أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم، وهم يخططون لعملية سرقة جديدة، ولكن بدلًا من سرقة الأموال أو المجوهرات، كان هدفهم هذه المرة سرقة جوائز بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، ولقى الفيديو على إعجاب الكثيرين على منصات التواصل.

جوائز كأس العالم للرياضيات الإلكترونية 2024

كشف رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ في وقت سابق عن بطولة جديدة سوف تقام في الرياض وتحديدًا في مدينة البوليفارد، وقال تركي آل الشيخ في فيديو مصور عبر حساباته الرسمية: “كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض من 3 يوليو إلى 25 أغسطس 2024”.

وتابع تركي آل الشيخ: “أكبر جوائز في تاريخ العالم، حيث أن مجموع جوائز البطولة هو 60 مليون دولار، والبوليفارد سينقلب لمدة شهرين من جيمينج وحفلات غنائية وكل شيء تحلمون به للشباب والبنات واللي مش هييجي هيفوته أشياء كتيرة”.

يعرض فيلم ولاد رزق 3 حاليًا بدور عرض السينمات، ويشارك في بطولته كل من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان.

ربما يعجبك أيضا