فيديو| أبلة فاهيتا تخطط لرحلة إلى المريخ مع إيلون ماسك

محمد الجرزاوي
أبلة فاهيتا

تحدثت الدمية الشهيرة، أبلة فاهيتا، عن انطلاقتها في عالم الأدب والكتابة، حيث أرجعت هذا التحول إلى التقلبات الاقتصادية، معتبرةً أزمة الدولار دافعًا لها نحو الكتابة.

وعبرت أبلة فاهيتا، في حديثها مع برنامج “تفاعلكم”، اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، مع الإعلامية سارة دندراوي، عن شعورها بالاستياء من حالها وحال الآخرين، واصفةً الجميع بأنهم يسيرون كالقطيع في رحلة شاقة بحثًا عن السعادة دون جدوى.

الكتاب الجديد دعوة للقارئ في الذات واكتشافها

استعارت أبلة فاهيتا مصطلح “الدولاب المكركب” للدلالة على الفوضى الداخلية التي يعاني منها الإنسان، مشددة على ضرورة النظر الداخلي وإعادة الترتيب المستمرة.

وأوضحت أن كتابها الجديد “أنا” هو دعوة للقارئ للتفكير في الذات واكتشافها، مشيرةً إلى أن الكتاب موجه للقارئ نفسه وليس لها.

وشددت على أنها لا تسعى للمنافسة بل لترك بصمة فريدة في كل مجال تدخله، مشيرةً إلى تجاربها السابقة في تقديم البرامج التلفزيونية، وشددت على أن الكتاب يهدف إلى تنقية النفس من السموم.

إهداء الكتاب

عند سؤالها عن لمن تود إهداء الكتاب، أجابت أبلة فاهيتا بأن الكتاب مفيد للجميع، ولا يقتصر على شخصيات معينة، وعبرت عن تقديرها للإشادة التي تلقتها من الفنان عمرو يوسف.

وأعلنت عن خططها لإحداث تغيير جذري في حياتها، بما في ذلك رحلة محتملة إلى المريخ بصحبة إيلون ماسك، مؤكدةً أن لديها التمويل اللازم لذلك.

واختتمت “أبلة فاهيتا” بتوصية المشاهدين بشراء الكتاب كبديل عن زيارة الطبيب النفسي، وأشارت إلى أن سارة دندراوي قد تكون خليفتها في المستقبل

ربما يعجبك أيضا