فيديو| أب سعودي يبكي في حفل تخرج ابنته المتبناة

شيرين صبحي
فيديو| أب سعودي يبكي في حفل تخرج ابنته المتبناة

انتهى


كشف مقطع فيديو لرجل سعودي يبكي في حفل تخرج ابنته، ومقطع للفتاة تُقبل والدتها بتأثر شديد، ولقطات أخرى لرقص الأب مع ابنيه، احتفالًا بتخرج شقيقتهما، عن علاقة “نادرة” بين الفتاة التي تبين أنها متبناة وعائلتها.

وعن بداية علاقته بابنته المتبناة، قال سلطان بن محمد القحطاني لإحدى الصحف المحلية السعودية: “كنت أعمل في أحد المستشفيات وكنت مسؤولًا حينها عن استقبال الأطفال الأيتام، الذين عانوا من ظروف خاصة”.

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية للداعية السعودي سعيد بن مسفر‎‎

وأضاف أن “سميرة كانت ضمن الحالات التي استقبلها في المستشفى، وبعد مكوثها 9 أشهر، دون أن يأتي أي شخص لاستلامها، دخلت الطفلة بحالة نفسية صعبة.”

واقترح الأب على زوجته وأبنائه أن يضمها للعائلة ويتكفلوا بها، على الرغم من أن لديه 5 أبناء (ولدين و3 فتيات)، لكنهم جميعًا رحّبوا بتبنيها.

وتابع الأب: “كبرت معنا وتأقلمت مع حياتنا، وقطعت جميع مراحل التعليم، حتى أتمت دراستها الجامعية، وأمنت لها مستقبلًا كريمًا. وعندما جاء نصيبها، زوجتها وهي الآن مستقرة في بيتها، ومع شريك حياتها”.

واختتم الأب حديثه قائلًا: “أتمنى أن يفعل مثلي من يقتدر على ذلك، لأنني وجدت في حياتي راحة نفسية وعيشة هنية، بعد دخول سميرة علينا لا يتخيلها أحد. كانت لنا نور من الله”.

ربما يعجبك أيضا