فيديو| أحمد العوضي يثير ضجة في الساحل الشمالي.. ما القصة؟

علي محمد
فيديو| أحمد العوضي يُثير ضجة في الساحل الشمالي.. ما القصة؟

أثارت مبادرة الفنان المصري أحمد العوضي في الساحل الشمالي موجة من التعليقات الإيجابية والتفاعل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تدخل العوضي كوسيط بين شاب وحبيبته بعد نشوب خلاف بينهما، وحاول إقناعها بالعودة إليه.

وفي التفاصيل نشب خلاف بين شاب وحبيبته، مما أدى إلى ابتعادها عنه، وقرر أحمد العوضي التدخل كوسيط لحل هذا الخلاف، وذلك بعدما لمس مدى حب الشاب لحبيبته.

العوضي يساعد شابًا في إيصال رسالة لحبيبته

نشر العوضي، اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع فيسبوك وجه فيه رسالة مباشرة إلى حبيبة الشاب، ناشدها فيه العودة إلى حبيبها، مؤكدًا حبه الصادق لها، كما أشاد العوضي بجهود الشاب في كسب لقمة العيش بعرق جبينه، مشددًا على رجولته وإخلاصه، وعبر العوضي عن أمله في أن ينتهي هذا الخلاف بالصلح والزواج، معربًا عن رغبته في حضور حفل زفافهما.

وقال العوضي: “ارجعيله يا ملك الراجل بيحبك، أنا بتوسط له، لأنك مش هتلاقي حد يحبك زيه ده راجل بيكسب قرشه من شقاه، واللي عمله دا حقك عليا فيه، أنا عايز أحضر فرحكم”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تفاصيل مسلسل العوضي في رمضان 2025

في سياق آخر، كشف العوضي عن تفاصيل مسلسله الرمضاني المقبل 2025، والذي تعاقد عليه مؤخرًا مع شركة سينرجي، وهو من تأليف محمود حمدان.

وقال أحمد العوضي خلال لايف عبر صفحته الرئيسة على موقع فيسبوك، إن مسلسله القادم سيحظى على إعجاب جمهوره ومحبيه، وذلك خلال إعلانه عن أسماء الفائزين في مسابقة تفاصيل مسلسله الجديد، المقرر عرضه في رمضان 2025، حيث قال: “مسلسلي الجديد شعبي وصعيدي، انسوا حق عرب، السنة الجاية القهاوي في مصر هتتغدغ أكتر من عرب السويركي”.

ونافس العوضي في رمضان الماضي بمسلسل “حق عرب”، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وحظى بشعبية كبيرة من الجمهور المصري والعربي.

ربما يعجبك أيضا