فيديو| أحمد حاتم يروج للحلقة الثانية من «عمر أفندي»

علي محمد

في إطار الترويج للمسلسل المصري “عمر أفندي“، شارك الفنان أحمد حاتم مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة «إنستجرام»، مستعرضًا لقطات من الحلقة الثانية التي تعرض حاليًا على منصة شاهد الرقمية وقناة ON المصرية.

وظهر أحمد حاتم في الفيديو، الذي نشره اليوم الاثنين 19 أغسطس 2024 بحماسة كبيرة، حيث علق على الفيديو قائلًا: “هو في ايه يا جماعة، الحلقة الثانية على شاهد دلوقتي، يا رب تعجبكم”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

مسلسل عمر أفندي الحلقة 2

بدأت الحلقة 2 من مسلسل عمر أفندي الحلقة 2 حول استيقاظ (علي – أحمد حاتم) في منزل دياسطي “مصطفى أبو سريع” والذي أنقذه بعد إصابته برصاصة من الإنجليز، ويتعامل دياسطي مع علي باعتباره بطل.

ويعيش دياسطي ببنسيون دلال “رانيا يوسف” وابنتها زينات “آية سماحة”، وحينما ينزل علي ودياسطي يكتشف علي صورة والده على الحائط وتحاول دلال وزينات معرفة إن كان علي يعرف أي معلومة عنه لأنه زوجها ومختفي منذ فترة، يشعر علي بالصدمة خاصة أنه اكتشف أن زينات هي ابنة والده من زوجته دلال.

ويطلب أحمد حاتم من دياسطي أن يذهب معه إلى البيت المشبوه الذي أتى منه، وبالفعل ينجح في العودة إلى الحاضر ويحاول إقناع زوجته بما حدث له ولكنها لا تصدقه، وحاول أن يكشف لها عن جرحه ولكن لا يجد له أثرًا، وبدأ في البحث عن ماضي والده ويكتشف أنه رسم صورة لدلال وباعها لصديق له باعتباره من رسم فنان يهودي في الأربعينيات.

ربما يعجبك أيضا