فيديو| أحمد سعد يطرح أغنية «سعودي وأسمر»

علي محمد
أحمد سعد يطرح «سعودي وأسمر».. تعرف على كلماتها (فيديو)

طرح النجم المصري أحمد سعد اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024، أغنيته الجديدة “سعودي وأسمر“، والتي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، والتي تعد إهداء منه إلى الشعب السعودي.

أغنية سعودي وأسمر لـ أحمد سعد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أمير محروس، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

أثارت الأغنية جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض، فمنهم من رأى أن الأغنية جميلة وتنتمي إلى اللون الغنائي الذي يقدمه أحمد سعد، بينما انتقد البعض الآخر كلمات الأغنية واعتبروها سطحية وغير ملائمة.

أغنية سعودي وأسمر لـ أحمد سعد

جاءت كلمات أغنية أحمد سعد الجديدة “سعودي وأسمر” كالتالي:

“سعودي و أسمر وعيونه خضرة، تتشدله من أول نظرة، ولو القمر دخله مناظرة، القمر يطلع خسران، ده سعودي و أسمر و عيونه خضرة، سعودي و أسمر و عيونه خضرة، شاغل كل الناس من فترة، ومين يقدر مين يستجرى، يشوف جمال عينيه و ما يدوب، ده سعودي وأسمر وعيونه خضرة”.

ويعرض حاليًا للفنان أحمد سعد برنامج “بيت السعد” برفقة شقيقه عمرو سعد، وهو برنامج حواري كوميدي، حيث يستضيف كل حلقة ضيف من نجوم الوطن العربي للحديث عن بدايته ومشواره الفني والعديد من القضايا الاجتماعية المهمة، ويتخلل الحديث عدد من الفقرات الفنية لإبراز مواهب الضيف.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، كانت أغنية “حظي من السماء”، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع يوتيوب، بالتعاون مع النجمة اللبنانية إليسا خلال استضافتها في “بيت السعد”.

ربما يعجبك أيضا